شهيد للداخلية؟ أم انشق وانضم للجماعات الإرهابية؟.. الضابط ’’يوسف الرفاعي‘‘ يثير حيرة الجمهور في ’’الاختيار 2‘‘

كتب: ضياء السقا

أثارت شخصية الضابط "يوسف الرفاعي" التي يجسدها الفنان أحمد مكي، في مسلسل "الختيار 2"، حالة من الحيرة بين الجمهور حول هويته الحقيقية، وهل هو شهيد للداخلية؟ أم انشق وانضم للجماعات الإرهابية؟

 

وبحسب موقع "ET بالعربي"، فإنه بالعودة إلى المعلومات التي يتم تداولها في جوجل فـ "يوسف الرفاعي" ضابط منشق من الشرطة المصرية وانضم لاحقًا إلى المنظمات الارهابية ليشاركهم في عملياتهم، لكن كل هذه المعلومات تمت كتابتها من بعد البدء للترويج لمسلسل الاختيار2.

تساؤلات كثيرة طرحها العديد من المتابعين عن "من هو الضابط يوسف الرفاعي" ليشارك بعضهم أن "اسم" الشخصية قد يكون وهمي ووجد فقط ليحكي الفكرة فليس هناك ما يثبت وجود هذا الاسم سابقاً وانشقاقه أو محاكمته، وهذا بالظبط ما تقوله بداية المسلسل "أحداث المسلسل حقيقية لكن مع تغيير الأسماء".

الملفت في التعليقات هو أن الجمهور مازال في الحلقات الأولى و متحمس لشخصية يوسف الرفاعي وعلى أمل أن لا تنقلب الأحداث أو تتحول الشخصية ولكن هذه هي الفكرة التي  يتم تداولها الآن وستبين الأحداث القادمة التفاصيل والردود على كل هذه التساؤلات.

ويتناول مسلسل الاختيار2 المرتقب عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 بطولة جديدة من بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، ويعرض على شاشة قنوات ON.

ومن أبطال مسلسل الاختيار2 بخلاف كريم عبدالعزيز وأحمد مكي:

إياد نصار

أسماء أبواليزيد

إنجي المقدم

سامح الصريطي

محمد فراج

أحمد داش

بشرى

أحمد شاكرعبداللطيف

محمد علاء

أحمد حلاوة

هادي الجيار

تعليقات القراء