الحلقة الرابعة من نسل الأغراب.. أول مواجهة بين عساف وجليلة.. ورد فعل عنيف من غفران بعد علمه بالمقابلة

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب، بطولة أمير كرارة وأحمد السقا، أحداثا ساخنة، كان أهمها أول مواجهة بين عساف الغريب وزوجته السابقة جليلة بعد فراق دام 20 عاما.

وبدأت أحداث نسل الحلقة الرابعة من حيث انتهت السابقة وهي ذهاب “عساف” أحمد السقا إلى والدة صديقه “درويش” والذي أمره بخطف والدة “غفران” كرارة أثناء تواجده بالسجن، ولكنه فوجئ من والدة “درويش” بأنه مات، مما أثار غضبه، لأنه الوحيد الذي يعرف أين مكان والدة “غفران” كرارة والذي يبتزه بها مقابل “جليلة” مي عمر وابنه “حمزة” أحمد مالك.

وشهدت أحداث نسل الأغراب الحلقة الرابعة استرجاع “عساف” أحمد السقا لأمواله التي تركها تحت قصره قبل دخوله السجن، ليعود ويجدها في نفس المكان التي تركها فيها، وأثار ذلك ذهول خادمه وخادمته اللذان صدما من وجود كم الأموال التي وجدها في المكان الذي هجره الأتربة.

ذهبت “نجاة” فردوس عبد الحميد والدة “علي” دياب إلى منزل “غفران” أمير كرارة للتوسل إليه أن يترك ابنها علي وشأنه، خاصة بعد تهديد “كرارة” له بسبب حبسه مع “عساف" السقا، مما أغضب “غفران” بشدة، فطلبت “نجاة” منه أن يخرج “علي” من حسابات انتقامه هو و"عساف" السقا، وعندما علم “علي” بذهاب والدته إلى “غفران” غضب بشدة وألقى اللوم عليها لما فعلته.

كما ذهب كبير غجر زلط إلى عساف وعرض عليه مساعدته في الانتقام من غفران.

كما شهدت الحلقة أول مواجهة بين عساف الغريب "السقا" وزوجته السابقة جليلة "مي عمر" بعد فراق دام 20 عاما.

وألقت جليلة اللوم على عساف بسبب سعيه وراء الدماء والثأر مما عرضه للسجن 20 عاما، وإجبارها على الطلاق منه والزواج من غفران "كرارة".

وانتهت أحداث الحلقة بمعرفة غريب بأن زوجته جليلة ذهبت لمقابلة عساف دون علمه، ليشتد غيظه.

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد وإدوارد ومي عمر ونجلاء بدر ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

ويتم عرض مسلسل نسل الأغراب، يوميا على شاشة قناة «اون اي»، في تمام الساعة ٨ مساء.

تعليقات القراء