«عساف وغفران» .. صراع عائلة وثأر .. تعرف على شجرة عائلة «نسل الأغراب» .. السقا وكرارة يشعلان رمضان 2021

الموجز

شهدت أحداث الحلقة الأولى لمسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، العديد من الأحداث، حيث بدأت بخروج أحمد السقا (عساف الغريب) من سيارة الشرطة ودخوله القسم، في وجود الرائد علي الغريب رئيس مباحث قنا والذي يجسد دوره دياب.

ويتناول المسلسل قضية "الثأر" وهي قضية شائعة في بعض مناطق صعيد مصر ، وجذب المسلسل عدد ضخم من المشاهدات في أولى الحلقات التي تم عرضها ، ورداً على الأسئلة التي حيرت المشاهدين حول صلة قرابة شخصيات المسلسل ، فيما يلي شجرة العائلة التي يحدث بينها الصراع وأحداث المسلسل .

العائلة

الجد "رجب الغريب" لديه ٤ أبناء، والد غفران "امير كرارة"، ووالد علي وجليلة والعمدة حسيب"دياب ومي عمر وإدوارد"، ووالد عساف "أحمد السقا"، والشخصية الرابعة حية في المسلسل وهي شخصية "محفوظ" وابنه مصطفى.

لعساف ابن وهو "حمزة" ابنه من "جليلة"، والذي يلعب دوره الفنان أحمد مالك.

لغفران ابن وهو "سليم" والذي يلعب دوره الفنان الشاب أحمد داش.

صلة القرابة بين عساف وغفران بأنهما أولاد عم.

صلة القرابة بين عساف وزجته الأولى جليلة واخواتها حسيب وعلي، أنهم أولاد خالة وعم في نفس الوقت.

جليلة هي ابنة عم أيضا لغفران والد ابنها سليم، زوجها الثاني، والذي تزوجته بعد عساف ابن عمها وابن خالتها، والذي كانت قد أنجبت منه حمزة.

أحمد السقا وأمير كرارة

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

تعليقات القراء