«موسى.. نسل الأغراب.. كل ما نفترق.. كوفيد25.. الاختيار2» خريطة watch it لـ16مسلسلًا بـ «رمضان 2021»

الموجز

تعرض منصة watch it، مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية الحصرية لكبار النجوم والنجمات تضم 16 مسلسلاً ، تشمل كل ألوان الدراما، ما بين الوطني والاجتماعي والأكشن والشعبى وكذلك الصعيدي.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار ٢ هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا. حسبما نشر موقع "بلدنا اليوم".


وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل نسل الأغراب

يعد "نسل الأغراب" من أبرز المسلسلات المرتقبة في شهر رمضان المقبل، لاسيما وأنه يجمع نجمين من العيار الثقيل في عالم الدراما والسينما وهما أحمد السقا وأمير كرارة، تحت قيادة المخرج محمد سامي الذى حقق نجاحات كبيرة في الدراما وأصبح تميمة النجاح للعديد من النجوم خلال السنوات الماضية، هذا بالإضافة إلى اعتماد العمل على الدراما الصعيدية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائماً.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

مسلسل كوفيد 25

ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل بين السما والأرض

العمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض في رمضان المقبل وهو مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

مسلسل عالم موازى

مسلسل عالم موازى تدور احداثه فى إطار اجتماعى حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات، وتظهر دنيا فى البوستر الذى تم طرحه من خلال شخصيتين الأولى السندريلا وتظهر بفستان، والأخرى شخصية كاجول تماما، تظهر بقميص مخطط، وتقدم دنيا دور دمية غير متحركة فى بداية الأحداث، ولكنها سرعان ما تُدب الحياة فيها لتخوض مغامرات كوميدية عديدة.

يقوم ببطولة مسلسل عالم موازى كل من دنيا سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

مسلسل أحسن أب

تدور أحداث مسلسل "أحسن أب"، في إطار اجتماعى كوميدى حول أحد الآباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدى يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوي وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب،كما يلقي العمل الضوء على هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف أن كل منهما يساعد الآخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريو وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

مسلسل “أحسن أب” تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التوني،ويشارك فى بطولته بجانب علي ربيع كل من كارولين عزمي وسامى مغاوري .

مسلسل لعبة نيوتن

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، خصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد زميلته في العمل فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن إخراج تامر محسن.

مسلسل وكل ما نفترق

وتجسد ريهام حجاج في العمل حيث تجسد شخصيتين لشقيقتين تؤأم، من الصعيد الأولى تدعى “مأمونة” والأخرى زينب.

تتعرض الشقيقتان في سن الطفولة لحادث أليم حيث يقوم والدهما بحرق المنزل بعدما إكتشف خيانة والدتهما له ليودي الحادث بحياة الأم والأب والعشيق بينما يذهب الأطفال للعيش مع خالتهما، وتبدأ الأحداث في التصاعد بعد تحرش زوج خالتهما بـ “مأمونة”.

"و كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج بجانب كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام وغيرهم.

مسلسل ضد الكسر

تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، خاصة أنها استطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً العام الماضي بمسلسل بـ«100 وش» مع المخرجة كاملة أبو ذكري. وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية «سلمى»، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

مسلسل اللى ملوش كبير

وتجسد ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل «اللي مالوش كبير» شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عددًا من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل القاهرة كابول

وتدور أحداث مسلسل “القاهرة كابول” حول قصص مشوقة وأحداث مستمدة من المجتمع، محورها الرئيسي المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

مسلسل "القاهرة كابول" للكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج حسام علي. بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع وآخرين. يُعرض على "شاهد VIP" خلال شهر رمضان.

مسلسل هجمة مرتدة

المسلسل مأخوذ من ملفات عصرية للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله «عز» شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد هذه الدولة.

ويشارك فى بطولة مسلسل " هجمة مرتدة" احمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

مسلسل موسى

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات،أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

ويخوض “موسى” العديد من المعارك مع أعدائه في إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والمجيء إلى القاهرة ثم يعمل بالتجارة في تصدير واستيراد عدد من الأشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك محمد رمضان ببطولة مسلسل "موسى" بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل النمر

دور أحداث مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنترويجسد محمد إمام ضمن احداث مسلسل "النمر" شخصية شاب صعيدى يهرب من الثأر الى القاهرى ومن المقرر عرض المسلسل ضمن الايام القليلة القادة تضامنا مع حلول شهر رمضان

ويشارك فى مسلسل "النمر" إلى جانب محمد إمام هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

مسلسل نجيبب زاهر زركش

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسل ضل راجل

ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة يعمل مدرس وسائق تاكسي، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به.

مسلسل ضل راجل يشارك في بطولته كل من نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل ميدو، رنا رئيس، نور اللبنانية، عصام السقا، نهاد نور، إيهاب فهمي، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة.

تعليقات القراء