فنانة خليجية تهاجم «رامز جلال» بسبب «محيي إسماعيل» :عيب وألف عيب

الموجز

شنت الفنانة البحرينية شيماء سبت، هجوما حادا علي الفنان رامز جلال بسبب حلقة الفنان محيي إسماعيل ببرنامج رامز مجنون رسمى. 

وكتبت الفنانة البحرينية شيماء سبت منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قالت فيه : اليوم ما ضحكنا.. اليوم حزنا واعتصرنا ألم من هول ما حدث في البرنامج رامز مجنون رسمي، الليلة تحديدًا سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية، في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي".

وتابعت : كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسئول عن اختيار الضيوف أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايما اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين".

وأضافت : لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محيي إسماعيل وهو كبير في السن 73 عاما عيب وألف مرة عيب".

وأختتمت الفنانة البحرينية شيماء سبت حديثه قائلة : ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة أنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج ‫⁧‫#رامز_مجنون_رسمي‬⁩ ‬ الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف ... ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين ... لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب اتمنى اعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ماتتعداه ٠ . . #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #المغرب #لبنان #اليمن #الجزائر #فلسطين #الاردن #تونس #تصويري #بنات #فن #مصر #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #سوريا #رمضان

A post shared by شيما سبت Stay Home (@shaima4sabt) on

تعليقات القراء