’’حد يفهمني‘‘.. نجيب ساويرس يتساءل عن حلقة مفقودة في مسلسل ’’البرنس‘‘.. ومغرد يرد

كتب: ضياء السقا

استفسر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن حلقة مفقودة في مسلسل البرنس، الذي يقوم بطولته الفنان محمد رمضان.

وقال ساويرس، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "ممكن حد من اللي متابع مسلسل البرنس يفهمنى سواق الميكروباص اللي خد بنت رضوان عرف منين إنها بنته والمكان اللى ساكن فيه؟ أنا ما خدتش بالي".

ورد عليه مغرد، قائلا: "البنت قالت للسواق أن أبوها اسمه "رضوان البرنس" وهو قال لمراته أنا هدور على الراجل اللي اسمه رضوان فلما راح عرف أنه اتسجن بس كده".

 

وكان ساويرس قد كشف​ عن رأيه بمسلسل "​البرنس​"، فكتب على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"الحوار و السيناريو فى مسلسل البرنس غير عادى! معمول فيه مجهود جامد".

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات القراء