’’إياد نصار‘‘ ’’المسيخ الدجال‘‘ وزعيم الواحة.. كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل ’’النهاية‘‘

كتب: ضياء السقا

يحل الفنان الأردني إياد نصار، كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "النهاية" للمخرج ياسر سامي، وبطولة الفنان يوسف الشريف.

ويفاجئ نصار الجمهور بظهوره بشخصية "المسيخ الدجال" بالمسلسل، لأول مرة في الدراما التليفزيونية، بحسب صحيفة "الوطن".

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "فيتو"، أن يوسف الشريف "المهندس زين" سيكتشف في نهاية الأحداث أن زعيم "الواحة" هو الشخص الذي سيقوم بتجسيد دوره “إياد نصار”، في الحلقة الأخيرة.

ويحاول يوسف الشريف في مسلسل “النهاية” الذي يجسد فيه دور المهندس “زين” حل لغز “الواحة” التي تسعى لإنتاج مكعب طاقة جديد في ظل أزمة الطاقة التي يعاني منها العالم في الزمن الذي تدور فيه أحداث المسلسل.

وقامت قوات “الواحة” بخطف “زين” من منطقة “التكتل” التي يعيش فيها، وهما منطقتين متنافستين، حيث تساور “زين” الشكوك حول “الواحة” ومن ورائها وإختلاف دوافعهم عن الدوافع التي أخبروه بها والتي أكدوه فيها أنهم يسعون لتوفير طاقة كبيرة للعالم تريح سكانه، ولكن تبين بعد ذلك أنهم يريدون تصنيع درع حماية استعدادا للحرب.

وتدور أحداث مسلسل النهاية في مدينة القدس ويبدو من مشاهد المسلسل أن الدمار قد حل على معظم أرجاء المدينة والعالم، وتظهر فيها وسائل متقدمة للاتصال، وطائرات كثيفة تتحرك في السماء، ويتناول سيطرة مجموعة من البشر على العالم والصراع الكبير على الطاقة التي ستصبح هي العملة الرئيسة في العالم بعد اختفاء البترول والنقود.

ومسلسل "النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، بجانب عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

تعليقات القراء