رمضان 2020 مسلسل البرنس.. كيف يعثر رضوان على ابنته مريم؟


 

بعد أن أمضى "رضوان البرنس" سنوات سجنه في الحادث الملفق، يتطلع المشاهدون للأحداث المرتقبة والتي ستشهد بحثه عن ابنته وانتقامه من إخوته، أوتسارع الاحداث وينتظر الجمهور كيف يبدأ رضوان الإنتقام من إخوان وكيف يعثر على ابنته مريم بعد أن أخفها السائق.

وتزاحم عدد كبير من الأعمال الفنية في السباق الرمضاني الحالي، غير أن مسلسلات البرنس والاختيار والنهاية وبـ 100 وش والفتوة، كان لهم الحظ الأبرز من متابعة الجماهير، وخاصة مسلسل الاختيار الذي حل في المركز الأول في قامة الأعلى مشاهدة يليه مسلسل البرنس.

وواصل محمد رمضان تقديمه عروضه المميزة في المسلسلات الرمضانية التي بدأت بمسلسل ابن حلال عام 2014 تلاه مسلسل الأسطورة 2016، ثم مسلسل نسر الصعيد 2018 ومسلسل زلزال في سباق 2019، والتي حققت جميعها نجاحات كبيرة.
 

ويترقب المشاهدون مواعيد عرض الحلقة 21 مسلسل البرنس، بعدما بدأت الحلقة 20 بمشهد بحث كل من علا ونورا وعادل عن مريم ابنة رضوان في موقف السيارات، حيث سألوا العديد من السائقين عليها ولكنهم لم يجدوها.

ياسر يخبر رأفت بأنه يحب فدوى زوجة أخيه، وينصحه الأخير أن يبتعد عنها لأن طريقها سينتهي بموته على يد أخيه فتحي البرنس.

علا تطلب من كمال أن يجد للدكتورة شيماء عمل في شركات الأدوية الخاصة به، وبالفعل يوافق ويعينها على الفور، كما تعاقد على أول دفعة مخدرات (بودرة) وتنصحه فدوى بأن يبتعد عن هذا الصنف لأنه سوف يؤذيه وتنتهي بسجنه.

وخرج حمادة من السجن ويذهب إلى فتحي الذي افتتح معرض سيارات ويطلب منه العمل لديه ويوافق الأخير، وبعدها تعلم والدة حمادة وتطرده من المنزل، فيما تزوجت الدكتورة شيماء زوجة فتحي السابقة من رجل الأعمال كمال، وتذهب للعيش معه في الفيلا الخاصة به.

وتمر خمس سنوات وتكبر مريم ابنة رضوان وهي مازالت مع السائق الذي وجدها بالموقف، وفي نفس الوقت تنتهي الحلقة عند مشهد خروج رضوان البرنس من السجن حيث يسجد على الأرض شكرًا لله بعد قضاء هذه السنوات الصعبة.

ويتم إذاعة مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان في سباق رمضان 2020، عبر قناتي دي إم سي وإم بي سي، وهي المرة الأولى التي يتم إذاعة مسلسل محمد رمضان عبر قناتين مختلفتين.

يتم نقل وإذاعة مسلسل البرنس الحلقة الجديدة، في التاسعة مساءًا، عبر قناة mbc، مالكة حقوق المسلسل مع شبكة دي إم سي المصرية.

فيما يذاع المسلسل عبر شبكة قنوات دي إم سي، في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

تعليقات القراء