«رمضان 2020».. قبل عرضها.. تسريب مسلسل البرنس الحلقة 21.. معركة دموية بين محمد رمضان وفتحي وياسر بعد خروجه من السجن

الموجز

قبل عرضها على التليفزيون بـ19 ساعة، تسربت الحلقة 21 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وشهدت الحلقة التي تم تسريبها، مشاهد انتقام رضوان البرنس (محمد رمضان) من إخوته فتحي وياسر ورحاب وعبد المحسن، والذين زجوا به في السجن ظلمًا لمدة ٥ سنوات بسبب تهمة كذبة. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وأظهرت الفيديوهات ذهاب رضوان إلى فتحي في المحل وتعديه عليه بالضرب هو وياسر في معركة دموية استمرت لدقائق طويلة انتقامًا منهم لما فعلوه به وتركهم لابنته مريم في الشارع.

ووقفت علا في بلكونة منزلها تشاهد ضرب رضوان لإخوته، حيث أن انتهت المشاهد على فقدان فتحي وياسر للوعي.

وشهدت الحلقات الأخيرة قبل مسلسل البرنس الحلقة 20 اختطاف نورا ابنتة رضوان البرنس من قبل فتحي شقيق رضوان الأكبر، وكان رضوان قد تركها عند أهل زوجته قبل دخوله السجن، وترك فتحي نورا في الشارع دون رحمة انتقامًا من أخية رضوان.

ويعثر سائق على نورا ابنة رضوان البرنس ويقر ضمها لأسرته لرعايتها مع أبنائه، فيم تعنف شقيق رصوان شقيقها فتحي لتركه نورا في الشارع دون رحمة.

ويقضي رضوان البرنس حكمًا بالسجن 7 سنوات في قضية شهد إخوته ضده زورًا فيها.

وتعرض عدد من القنوات المصريو والعربية في مواعيد مختلفة على مدار اليوم مسلسل البرنس الحلقة 20 ومن هذه القنوات: dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.
ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 20 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

“البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، روجينا، اللبنانية نور، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، ريم سامي، أحمد فهيم، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، وتأليف وإخراج محمد سامي.

 

تعليقات القراء