رامز جلال ساخرًا من أبو المعاطي زكي: «السواد اللي تحت عينه محتاج صنفرة حدادة».. ورامز: «سلاحه لسان طويل.. وبيحلل ماتشات بالبيجامة».. ويوجه رسالة لخالد الغندور

الموجز

حل الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي ضيف الحلقة العشرين من برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام السادسة والنصف مساءً.

ووقع أبو المعاطي زكي ضحية مقلب الفنان رامز جلال، "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وسخر رامز جلال، قائلًأ: "لا فاهم ولا حدق بس ربك هو العاطي، مشيته كأنه داخل بنك الائتمان الزراعي، تحسه محترف في نادي الدلنجات، السواد اللي تحت عينك محتاج صنفرة حدادة". حسبما نشر موقع "مصراوي".

برنامج "رامز مجنون رسمي" يعتمد على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وتحدث رامز جلال عن أبو المعاطي في مقدمة البرنامج بطريقة كوميدية، فقال عنه: "نسخة 2020 من النضال.. سلاحه لسان طويل، بيحلل ماتشات وهو لابس البيجامة". حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وجه أبو المعاطي زكي رسالة خاصة إلى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج “زملكاوي” عبر شاشة قناة “الزمالك”

وحل أبو المعاطي زكي ضيفا على برنامج المقالب الشهير “رامز مجنون رسمي” والذي يبث عبر فضائية “MBC”.

وجه أبو المعاطي زكي رسالة لخالد الغندور قال فيها: “أتمنى خالد الغندور يرجع زي زمان”.

يذكر أن خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي، يواجه عددا من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب تباين آرائه.

ويبدأ برنامج رامز من خلال استقبال المذيعة أروى للضيف، ويجلس على كرسي ويُقيد بأدوات من يديه وقدميه، وهذا كي لا يستطيع الحركة، أو تفلت إحدى قدميه أثناء تحرك الكرسي، تعرض المذيعة أروى على الضيف بعض الصور، ليقول ليوجه كلمة لكل من يظهر فيها، وتكون صورة رامز جلال هي الثالثة، ويتفاجئ الضيف بخروج رامز من الصورة ويبدأ أحداث المقلب.

واستضاف رامز جلال عددا كبيرا من النجوم منذ بداية الموسم، أبرزهم ياسمين صبري، غادة عادل، على معلول، محمد الشناوي، باسم ياخور، محمود كهربا، حسن عسيري، وغيرهم من النجوم الذي اختلف رد فعلهم، عندما رأوا رامز جلال فمنهم من يصرخ، ومنهم من يضحك.

تعليقات القراء