رمضان 2020.. الريس عزيز طلع روبوت.. الجمهور يشيد بـ عمرو عبدالجليل في مسلسل النهاية

 

أشاد مشاهدو "النهاية" بالمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف في دور "زين" والفنان عمرو عبد الجليل في دور "الريس عزيز" بعد اكتشاف أن الريس عزيز روبوت.

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "النهاية " بالتحقيق مع المهندس زين "يوسف الشريف" من  قبل رجال أمن الواحة فى قضية مقتل أرسلان "أحمد مجدي".

بينما تشهد الحلقة تخطيط الريس عزيز "عمرو عبد الجليل"  لفصل الروبوت زين الا ان الضابط مؤنس "احمد وفيق" القى القبض عليه بضربه بالنار لكنه لم يتأثر مما يؤكد أنه روبوت.

وتشهد الحلقة سرقة مراد المحروقى "محمد لطفي" كل المعدات التى يجمعها الروبوت زين ليتمكن من صنع جيشًا من الإنسان الألي، وذلك بعد ان تهجم على صباح "سهر الصايغ".

وتدور أحداثه في في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل  "النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز.

وقال حسام عبد الباسط على صفحته الشخصية تويتر:" عمرو عبدالجليل دا تحفه فنيه وإضافة لأى عمل فني".

مي نبيل قالت :"جماعة هو ازاي عمرو عبد الجليل بالعظمة دي!، الراجل ده غول تمثيل وحقيقي ده مش جديد عليه".

وأضافت روان :" أنا بجد النهارده انصدمت فى مسلسل النهايه أن عزيز طلع ريبوت انا انبهرت شابوه القائمين على المسلسل بالأخص يوسف الشريف عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ و انجى علاء على الملابس التحفة النهاية".

تعليقات القراء