مقلب رامز جلال يتسبب في أزمة بالأهلي.. سيد عبدالحفيظ يشارك في «رامز مجنون رسمي» بـ 30 ألف دولار.. وخلاف حاد بين القلعة الحمراء ومدير الكرة

الموجز  

كشف الإعلامي خالد الغندور أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كان أحد ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، المذاع في شهر رمضان على فضائية "إم بي سي مصر".

وقال الغندور، في برنامجه "زملكاوي" والمذاع على قناة "الزمالك"، إن سيد عبدالحفيظ قرر إلغاء عرض حلقته بعدما تعهد لمسئولى البرنامج برد المبلغ الذى تقاضاه. 

وأضاف الغندور أن "عبدالحفيظ" شعر بأنه لا يليق أن يظهر في هذا الشكل، معتبرًا أنه من العيب أن يظهر لاعبون مرتبطون مع أندية ومناصب رياضية في هذه البرامج كضيوف.

وعلّق الإعلامي على ظهور مدير الكرة بالأهلي في برنامج رامز جلال، حيث قال: "لا يجوز لمدير كرة في ناد كبير أن يضع نفسه في هذا الوضع وهو من يقوم بتغريم اللاعبين لظهورهم في البرامج بدون إذن".

وقال الغندور إنه أفسد من قبل إحدى حلقات رامز جلال حينما حاول استضافته، مضيفاً: "بوظت قبل كده حلقة لرامز جلال في شرم الشيخ، وقررت أرجع للقاهرة في نفس الطيارة".

أزمة 

وتسبب تصوير سيد عبدالحفيظ حلقة في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" في أزمة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، لكون "عبدالحفيظ" أول مدير كرة فى تاريخ القلعة الحمراء يُقدم على تصوير مثل هذه النوعية من البرامج.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لصحيفة "اليوم السابع" عن حقيقة رد سيد عبدالحفيظ للمبلغ الذي حصل عليه نظير تصوير حلقته في البرنامج والمقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة.

وقا المصدر إن سيد عبد الحفيظ لم يرد المبلغ كما تردد، لكونه يعلم أن موضوع إذاعة الحلقة أصبح أمراً واقعاً، وأن البرنامج هو صاحب الحق فى إذاعتها من عدمه، وأن قرار رفضه كان لابد أن يكون قبل التسجيل وإلا سيكون مضطراً لدفع شرط جزائى كبير وهو الأمر الذى رفضه عبد الحفيظ، كما أن إدارة البرنامج لا تستطيع محو الحلقة، خاصة وأنه يذاع على مدار كل أيام شهر رمضان.

وأضاف المصدر أنه وعقب تنفيذ المقلب به، قام سيد عبد الحفيظ بدفع رامز جلال في المياه والتعدي عليه.  

وأشار إلى أن هناك أزمة بين إدارة الأهلي وسيد عبد الحفيظ منذ علمهم بتصويره لحلقته مع رامز جلال، حيث أنه قام بتصويرها دون علمهم، لوجود قناعة لديه برفض إدارة النادى الأمر حال عرضه، خاصة رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سيد عبدالحفيظ لم يحصل على إذن قبل سفره إلى الإمارات لتسجيل الحلقة، كما أن الأمر لا يليق أن يقوم به ممثل منصب رفيع في النادي الأهلي، خاصة أن الضيف دائماً ما يتعرضون لمضايقات وإهانات كبيرة، والحصول على مبلغ مالى ليس مبرراً لها.

ولفت المصدر إلى أن "عبدالحفيظ" حصل على مبلغ 30 ألف دولار (500 ألف جنيه مصري) نظير تسجيل حلقته مع رامز جلال فى الإمارات.

تعليقات القراء