عن دورها في مسلسل «لعبة النسيان» : عمرو دياب صريح ولو حاجة ما عجبتوش بيقولي عليها

الموجز

في أول تعليق للفنانة دينا الشربيني،  على دورها في مسلسل "لعبة النسيان"، في تصريحات تلفزيونية، قالت: "ردود أفعال الناس على العمل ممتازة وأنا مبسوطة جداً عشاني وعشان فريق العمل، لأنهم تعبوا جداً في الظروف الراهنة".

وأضافت دينا الشربيني، أن اختيارها للأدوار "السسبنس" كما في مسلسل "لعبة النسيان" وقبله "زي الشمس"، يعود إلى كونها تهتم بطبيعة المصريين التي تعشق هذه النوعية من الأعمال، والدليل على ذلك أن المصريين يحبون دائماً الكلمات المتقاطعة وبالتالي المسلسلات من هذه النوعية تجذبهم.

وأشارت إلى أن كل نوع من أنواع الدراما لها جمهورها سواء الكوميدي أو الرومانسي، لكنها تفضل الأعمال التي تعتمد على لغز، لأنها جاذبة للجمهور، مشيرة إلى أن مسلسل "مليكة" الذي أُذيع منذ عامين يعتمد على نفس الفكرة، موضحة بأن الصعوبة التي واجهتها في مسلسل "لعبة النسيان" أن الدور مركب جداً خاصة مع عودة الذاكرة للبطلة "رقية" على مدار الحلقات واعتماد البطلة على القيام بدور عدة شخصيات، قائلة: "كنت مخضوضة من شكل الشخصية المركبة لكن العمل حلو".

وكشفت دينا الشربيني عن رأي الهضبة عمرو دياب في أدائها بالمسلسل قائلة: "دايماً بيدعمني بشدة ولما بكون خايفة بيطمني وكمان صريح جداً ولو حاجة ماعجبتوش يقولي لي عليها ودي طبيعة عمرو دياب في العمل"، موضحة أنها تثق في رأيه جداً في العمل حتى في الحياة الشخصية ورأيه في الناس، قائلة: "ممكن أصلح حاجة في الاسكريبت لو ماعجبتوش وعنده نظرة دايما مابتخيبش.. هو مبسوط أوي بيا وبردود أفعال الناس".

تعليقات القراء