فيديو.. دينا الشربيني تُبهر السوشيال ميديا بمشهد عالمي في الحلقة الثالثة من ’’زي الشمس‘‘

كتب: ضياء السقا

أبهرت الفنانة دينا الشربيني، الجمهور، بأداء مشهد مؤثر أمام الفنان أحمد السعدني، ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل زي الشمس، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني على إم بي سي مصر.

وتدور أحداث المشهد، حول دخول دينا الشربيني "نور" في مرحلة انهيار تام وصراخ متواصل، بعد اعتراف شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" لها بالحمل من خطيبها عمر "أحمد السعدني".

وواصلت الشربيني انهيارها أثناء المشهد قائلة للسعدني: "عملتوا كده.. عملتوا كده ليه؟"، ثم تجلس على الأرض وتمسك بساق خطيبها وتقول: "أنا أسفة.. أنا مسامحاك.. مش مشكلة لو غلطت، بس ماتعملش كده تاني"، ليرد عليها: "أنا اللي أسف.. مقدرناش نسيطر على مشاعرنا".

المشهد نال إعجاب رواد السوشيال ميديا، بعد الأداء المبهر الذي قدمته دينا الشربيني، وتقمصها بشكل احترافي شخصية الضحية التي يخونها خطيبها مع شقيقتها.

شاهد المشهد:

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، وتأليف سمر عبدالناصر ومجدي أمين، وبطولة: دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد صلاح السعدني، أحمد داود، سوسن بدر، جمال سليمان.

 

 

تعليقات القراء