الرئيس السيسي يفتتح معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية إيديكس2021.. ويشاهد فيلما تسجيليا: مصر القوة والسلام.. بث مباشر

الموجز

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمشاركين في المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، قائلآ: "ارحب بكم واقدم التهنئة على افتتاح هذا المعرض بحضور ضخم ويعكس قوة كبيرة جدا جدا للتواجد وللتنظيم وحجم وقدرة الشركات الموجودة فى المعرض".

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته فى افتتاح المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية: "أتمنى لكم التوفيق.. وإقامة طيبة فى مصر فى هذا الوقت من السنة".

كما جه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى القائمين على عملية تنظيم معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021، قائلا: "أشكر القائمين على هذا المعرض والجهد المبذول الذى يعكس منظر أكثر من رائع".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى افتتاح المعرض الدولى للصناعات العسكرية والدفاعية "إيديكس 2021": "أتمنى التوفيق لكل الشركاء في إيديكس.. شكرا جزيلا".

عرضت الاحتفالية الخاصة بافتتاح المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان: "مصر.. القوة والسلام".

ويستمر المعرض على مدار 4 أيام بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة، ويتوقع حضوره أكثر من 30 ألف زائر على مدار الأيام من الاثنين إلى الخميس.

ونظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً عالمياً بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2021 " فى دورته الثانية والذى تجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويشارك فى فعاليات المعرض كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

تعليقات القراء