بدل الدليل 3.. فبركة التظاهرات المعادية للدولة "مفيش أسهل منها".. «المتحدة للخدمات الإعلامية» توجه صفعة لقنوات الإرهاب: صورت مظاهرة لأهالى نزلة السمان بالاستديو وأرسلتها لهم..وإعلام الإخوان يبتلع الطعم

الموجز

"نشكركم لحسن تعاونكم.. وانتظروا صفعة جديدة".. رسالة قوية وجهتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، للإعلام المعادى، وعلى رأسه قناة الجزيرة القطرية، بعدما كشفت للعالم حجم الكذب وتزييف الحقائق التى تبثه القنوات التحريضية المعادية ضد مصر.

فبركة التظاهرات، أسلوب تنتهجه جماعة الإخوان والدول المعادية لمصر، بهدف الترويج لوجود حالة رفض شعبي في مصر، ورغم فضح تلك الفبركة أكثر من مرة إلا أنه ما زالت تتمسك القنوات الإخوانية بالترويج لها، وهو ما أكد عليه الكاتب الصحفي خالد صلاح والإعلامي يوسف الحسيني، خلال حلقة استثنائية لهما على فضائية "إكسترا نيوز"، وكشفا أن تلك التظاهرة، ما كانت إلا مشهد تمثيلي، عرضته قنوات الإخوان الإرهابية، على أنها حقيقة.

وبعد التداول الواسع للفيديوهات كانت المفاجأة التي عرضها الإعلامي خالد صلاح، والتي تكشف عن وقوع قنوات الإخوان في فخ الفيديوهات المفبركة، حيث عرض الإعلامي في حلقة استئنائية على قناة "إكسترا نيوز"، الكواليس الحقيقية لمظاهرات نزلة السمان المزعومة الأخيرة، موجهًا حديثه لمن وصفهم بهواة التسجيلات في القنوات التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي بالنظر إلى حقيقة الفيديوهات. حسبما نشر موقع "الوطن".

لم تكن هذه أولى حالات كشف أكاذيب الإخوان والدول المعادية في نشر أكاذيب عن خروج تظاهرات من مصر، ففي سبتمبر العام الماضي، عرض المخرج التليفزيوني تامر الخشاب، تجربة واقعية عن الشائعات التي يتم نشرها على السوشيال ميديا، وذلك من خلال عرضه فيديوهات تتعلق بوجود تظاهرات ومشكلات في الإنشاءات مثل وجود مشاكل في مشروع دهشور للإسكان الاجتماعي ووجود شروخات كبيرة فيها، بالإضافة إلى حي الاسمرات، بالإضافة إلى وجود مشاكل في الممشى الزجاجي على كوبرى روض الفرج، وفى النهاية كشف تامر الخشاب أنها مجرد فيديوهات "مزيفة"، وأنها تمثل طريقة من طرق الاحتيال لاستهداف الشعب المصري.

وأوضح الخشاب، خلال مشاركته في المؤتمر الوطني للشباب، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كيفية تنفيذ هذه الفيديوهات من خلال المونتاج بالاعتماد على التقنيات الحديثة، حتى يتم نشرها الشائعات عن الدولة المصرية، موضحا أن مع أى إنجاز تقوم به الدولة المصرية، يتم استهداف هذه الإنجازات، ويتم عرض مثل هذه الفيديوهات على قنوات أهل الشر التى تبث الشائعات والأكاذيب عن الدولة المصرية، حتى نفقد الثقة في الدولة ولا نشعر بأي إنجاز.

كما كشف الإعلامي أحمد موسي أكاذيب المقاول الهارب محمد علي وتحريضاته ضد الدولة المصرية، إذ أنه زعم في سبتمبر 2019، خروج أبناء محافظة سوهاج في مظاهرات الإخوان المزعومة بـ"الشوم" ضد الرئيس السيسي والدولة المصرية.

 

لكن نفى موسي ما ردده المقاول الهارب في إسبانيا، وأكد أن الفيديو المنتشر حول رفع عدد من أهالي سوهاج "الشوم"، كان باحتفالات بـ"مولد أبو النعمان الشلبى"، ولا علاقة له بالمظاهرات على الإطلاق، على الرغم من نقله على قناة الجزيرة القطرية، المستمرة في التحريض على الوطن. 

ضربة المتحدة للإعلام المعادى جاءت من خلال الحلقة الاستثنائية التى بثتها قناة "اكسترا نيوز" مساء اليوم، التى استضاف خلالها الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، الإعلامى يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامى للقائمة الوطنية من أجل مصر، وهى الحلقة التى شهدت نقاشا حادا بين "صلاح والحسينى" حول مشاهد المظاهرات التى يذيعها الإعلام المعادى يومياً، وكانت المفاجأة التى جاءت بمثابة الضربة القاضية لهذا الإعلام، من خلال الفيديوهات التى بثتها الحلقة.

فقد بثت الحلقة الاستثنائية لقناة "إكسترا نيوز" جانبا من مظاهرة لأبناء "نزلة السمان" صورتها الشركة المتحدة بقيادة تامر مرسى، داخل أحد استديوهاتها، ظهر خلالها مجموعة من الشباب وهم يهتفون "يسقط يسقط حكم العسكر"، وتم إرسال الفيديو إلى قنوات الجماعة الإرهابية التى مارست هوايتها فى الاحتفاء بمثل هذه الفيديوهات وبثها على أنها حدثت على أرض الواقع، دون أى محاولة من جانبها لتقصى الحقيقة، وهو ما يكشف الطريقة التى تتعامل بها هذه القنوات مع الفيديوهات، التى تعتمد بالأساس على الفبركة. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".


وعرضت الحلقة الاستثنائية مشاهد من احتفاء الجزيرة وبقية أبواق الإرهاب الإعلامية بفيديو المظاهرة التى صورتها وأنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى.

 

تعليقات القراء