دماء في طرة.. صور الضابطين والشرطي بعد استشهادهم.. والإرهابيين الأربعة بعد مصرعهم فى محاولة الهروب من سجن طرة

الموجز

 

حالة من الحزن والأسى اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي حزنًا على استشهاد ضابطين وفرد شرطة بسجن طرة، أثناء محاولتهم منع 4 من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام من الهروب من داخل السجن صباح أمس الأربعاء.

 

ونشر ضباط وأفراد الشرطة صور للشهداء على صفحاتهم الشخصية، وقاموا بنعيهم، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهم في واسع رحمته.


كما حصل  موقع "مصراوي"، على صور للضابطين الذين استشهدا أمس الأربعاء في محاولة منع 4 من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين داخل الحجز صباح اليوم الأربعاء ما أسفر عن مصرعهم.

وأسفر الحادث عن استشهاد الرائد محمد عفت، رئيس مباحث سجن طرة، العقيد عمرو عبدالمنعم، عبدالحميد محمدـ أمين شرطة، حال قيامهم بمنع هروب 4 من المحكوم عليهم بالإعدام.


كانت قوة التأمين بحجز الإعدام بسجن طرة تصدت لمحاولة هروب 4 من المحكوم عليهم بالإعدام ما أسفر عن استشهاد ضابطين وفرد شرطة.


كما نشر موقع صدى البلد، صور المتهمين الأربعة المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام بسجن طره وحاولوا الهروب من داخل السجن.


هؤلاء المساجين حاولوا عمل شغب داخل سجن طرة واعتدوا على ضباط وحاولوا الهروب وتم التعامل الأمني معهم مما أدى إلى مصرعهم ولكن تلك المحاولة أدت إلى استشهاد 3 من أبطالنا بوزارة الداخلية.

والمتهمين هم السيد السيد عطا محمد، وعمار الشحات محمد السيد، ومديح رمضان حسن علاء الدين في قضية أنصار الشريعة بأرض الكنانة، والمتهم حسن زكريا معتمد مرسي في قضية قتل طبيب شبرا .

كانت محكمة الجنايات بعد مرور 4 سنوات على القضية المعروفة إعلاميا بـ "كتائب أنصار الشريعة"، التي أحالها الشهيد الراحل المستشار هشام بركات، النائب العام، في شهر أغسطس 2014، إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين فيها، قضت برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي رئيس محكمة الجنايات، بمعاقبة المتهمين: السيد السيد عطا، ومديح رمضان حسن، وعمار الشحات محمد السيد، بالإعدام شنقا لما أسند اليهم من اتهامات.

تعليقات القراء