"يا بقر يا متخلفين.. شايفين بنات إسبانيا يا بقر".. المقاول الهارب يسب المصريين مرة ثانية

الموجز

 

واصل المقاول الهارب محمد علي المقيم فيتفي إسبانيا على الشعب المصري، بعد أن رفض المواطنون الاستجابة لدعواته المسمومة التي تسعى إلى نشر الفوضى والتخريب في مصر.

 

 

ووجه محمد علي شتائمه إلى المصريين، حيث وصف الشعب المصري بـ "البقر" و"المتخلف"، ثم عاود وتطاول على الشعب المصري بصورة تجمعه بإحدى الفتيات في اسبانيا، معلقًا عليها : "شايفيين بنات أسبانيا يابقر.. انزلوا يلا"، ومن قبلها كان نشر صورة أخرى تجمعه بإحدى الفتيات في سيارة بملابس غير محتشمة.

 


ويبدو  أن وعي الشعب المصري وعدم التفاته لدعوات التحريض والفوضى والتخريب التي دعا اليها المقاول الهارب، وكذلك جماعة الإخوان الإرهابية، كانت صدمة قوية لهم، وأصابتهم بالجنون، فهناك من خرج ليسب الشعب المصري لعدم استجابتهم لدعوات الفوضى، والآخر يّنشر صورًا مع فتيات في برشلونة ويسيئ للمرأة المصرية.

 


ونشر المقاول الهارب صورة تجمعه بإحدى الفتيات في اسبانيا، معلقًا عليها : "شايفيين بنات أسبانيا يابقر........... انزلوا يلا"، ومن قبلها كان نشر صورة أخرى تجمعه بإحدى الفتيات في سيارة بملابس غير محتشمة. حسبما نشر موقع "الوطن".

 


وسّب علي، الشعب المصري، عقب إصابته بصدمة نتيجة تلقين الشعب المصري له وللجماعة الإرهابية درسًا جديدًا في حب مصر بعدم الاستجابة لدعوته للعنف والتخريب ونشر الفوضى في الدولة 20 سبتمبر.

 


وقال "علي"، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حزب الكنبة اللي قاعد متخلف، قاعد يتفرج علينا، انزلوا دافعوا عن بلدكم يا بقر يا متخلفين".

 



وتجاوزت جرائم محمد علي حدود الوطن والمصريين لتصل إلى الذات الإلهية، بعدما ظهر فى بث مباشر سب خلالها الذات الإلهية، وجاء بالفيديو بيعايرونى بالدبلوم ودى الشهادة اللى عملتها الحكومة من أيام جمال "عبد الزفت". حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

 

 

وتجاهل الشعب المصري جماعة الإخوان الإرهابية، ودعواتها التحريضية والمشبوهة لتخريب البلد وإثارة الفوضى، فما حدث أمس من تجاهل المصريين لدعوات الإخوان والممثل الفاشل للتظاهر وإثارة الفوضى يعكس وعي المواطنين بمصالح الوطن وأولوياته خلال المرحلة الحاسمة التي نعيشها، والأزمات التي يمر بها العالم أجمع.

 

تعليقات القراء