صفحة ساخرة على «فيسبوك» بعنوان «حملة دعم مبارك في انتخابات الرئاسة 2016».. ومدشنها: ممنوع دخول الفلول والإخوان

كتب- عمرو شوقي

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة ساخرة بعنوان " حملة دعم محمد حسنى مبارك فى الانتخابات الرئاسية القادمه 2016".

وفي التعريف بالصفحة.. قال مدشنها "هذه الصفحة ساخرة, هزلية, غير حقيقية, غير موضوعية, وغير محايدة, والأحداث الواردة بها خيالية ولا تمت للواقع بصلة, وأى تشابه بينها وبين الواقع فهو أغرب من الخيال.. أه نسيت أقولكم الصفحة دى للثورجية لما تحتويه من محتوى ثورى ساخر من واقنعا الأليم بعد ثورة 25 ناير, نسخر فيه من كل جوانب الحياة المصرية فى عصر النهضة -ولا مؤاخذة-, وساعات هنبقى جد شوية احم احم.. شباب نزل وشارك فى ثورة يناير من بدايتها ومن بعد الثورة اتمرمط حتى وصلنا للفصل الاخير الساخر فى ثورتنا وهو براءة من قمنا بثورة ضدهم.. ثوار أحرار هنكمل المشوار"، كما نوه مدشن الصفحة عن أنه "ممنوع دخول الفلول وأبناء مرسي".

وهاجمت الصفحة الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين بطريقة ساخرة، فعلى سبيل المثال، كتبت "مرسي فى شهره التاسع.. حارة مزنوقة وصابع و ركبة وقرداتى"، كما نشرت الصفحة إنجازات الرئيس الراحل جمال عبد الناصر التي حققها للإسلام مثل كونه أول من جمع القرآن مسموعاً بصوت كبار القراء، وأنه في عهده بُنى (عشرة الاف مسجداً) وذلك رداً على هجوم الإخوان عليه وتكفيرهم له.

تعليقات القراء