محمد هاشم يكتب: الغناء مع أوكا وأورتيجا الوسادة الخالية أكرملك من الغناء مع قواد النساء سنوب دوج يا تامر

 سؤال بسيط وننتظر إجابته : لماذا يغني تامر حسني مع مطرب عمل "قواد" ويفتخر بذلك .. ليه يا تامر؟
- كيف لنجم مصري مثل تامر حسني أن يقبل على نفسه وعلى جمهوره أن يرتبط إسمه بإسم مطرب تفاخر في حديث صحفي بعمله "قواد" للنساء ؟  وإعترف بذلك كما ذكر الموقع الزميل"في الفن" نقلاً عن مجلة "Rolling Stones. ونص تصريحات سنوب كالتالي :
 وقال سنوب: "كونت منظمة لهذا الأمر. وبدأت جولة Playboy، وكان بصحبتي حافلة تتبعني مليئة بعشرات النساء".

وتفاخر قائلا: "كان ذلك جدول أعمالي، من مدينة إلى مدينة، من غرفة فندق إلى غرفة فندق، من رياضي إلى رياضي ومن مطرب إلى مطرب".
بعيداً عن هذه التصريحات التي تثير الإشمئزاز نعود مجدداً لنجم الجيل تامر حسني الذي سافر إلى أمريكا باحثاً عن "العالمية" هل العالمية يا تامر أن تغني دويتو مع قواد ؟
هل النجومية أن تقف أمام المايك في إستوديو وتلتقط  لك عدسات المصورين العالميين لقطات باسمة وتأثر بالغناء و"السلطنة" وأنت تشارك "قواد" هذا العمل الفني .
هل كافحت و"شقيت" وتعبت كما تذكر في أحاديثك الصحفية عن مشوارك الفني من أجل أن تغني مع "قواد" ؟
عار على مطرب مصري أن يفعل ذلك ، عار على فنان لقبه محبوه بــ"نجم الجيل" ألا يفكر في خطواته الفنية ويخطو بحذر من أجل تاريخه الفني ومن اجل جمهوره ،  تبرأ يا تامر من هذا الدويتو الفني الذي لم يضيف إلى ملفك وتاريخك سوى نقطة سوداء كبيرة وهى أكبر من نقطة "هروبك" من الخدمة العسكرية وأكبر من نقطة "ضربك" في ميدان التحرير وأكبر من نقطة" طيبة قلبك" التي فتحت مجال للتحرش اللفظي بالفتيات .
بالبلدي كده ..
 "كفاية نقط سودا بقى يا تامر" إنت لو موظف كان زمانهم رفدوك بسبب النقط السودا دي كلها ، ظبط ملفك الفني شوية يا تامر إعمل لبكرة عشان الناس تفتكرك بالخير زي الست أم كلثوم الله يرحمها الناس كلها بتتكلم عن حفلاتها لصالح الجيش وعن وطنيتها ، ربنا يهديك  يا تامر وتبقى "أب" مثالي للبنوتة الجميلة إللي ربنا رزقك بيها وتفتخر بيك وسط مدرستها وتقول أنا "قمورة" وبابي"تمورة" وهكتب إسمه ع "السبورة" بكل فخر .
عد إلى مصر يا تامر وغني مع أوكا وأورتيجا الوسادة الخالية أكرملك من الغناء مع "قواد" النساء سنوب دوج .

لقراءة تصريحات سنوب لايون  لمجلة Rolling Stones إضغط اللينك

 

Snoop Lion Opens Up About His Pimp Past

تعليقات القراء