احمد ربنا على النعمة.. أحمد موسى للمصريين: لا أحد يستطيع الاقتراب من مصر

الموجز

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مطالبا إياه باختيار طريق واحد فقط إما الأخذ بالثأر أو الصمت للأبد.

وقال خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء السبت: "ليس أمامك إلا طريق واحد، إما أن تأخذ بالثأر أو أن تصمت للأبد، كل يوم بتأخذ على دماغك وتتضرب، والشعب اللبناني هو من يدفع الثمن غاليا، وهو ليس له دخل بما يجري".

وتساءل خلال حديثه: "متى ستأخذ بالثأر؟ قاعد تقول عملية إسناد هتفضل إسناد لغاية 2085! مفيش حرب يعني ولا مواجهة، يعني مفيش ثأر ولا قصاص.. معركتك لازم تخوض معركتك وتأخذ بثأر الناس اللي اتقتلت ".

وانتقل للحديث عن الوضع في مصر، موجها حديثه للمواطن المصري قائلا: "أنت كمواطن مصري عظيم؛ احمد ربنا وأشكره في كل لحظة على النعمة والكرم والفضل اللي إحنا فيه، عندنا جيش عظيم وثورة شعب في 30 يونيو 2013؛ أنقذت البلاد من سيطرة الميليشيات، كان المخطط أن تصبح سيناء ساحة للصراع مع إسرائيل".

وأكد أن كل من تسول له نفسه مجرد التفكير في الاقتراب من مصر يعلم جيدًا حجم الرد الذي سيلاقيه، معقبا: "هل حد النهاردة يقدر يقرب من مصر؟ بقولها على الهواء وبأعلى صوتي: لا يستطيع أحد أن يقترب من مصر، لا من حدودها ولا من شبر فيها؛ لأنه عارف الرد هيكون إيه، وأنت تشاهد ما يحدث اليوم وزعلان على الشعب اللبناني والفلسطيني؛ لازم تتمسك ببلدك مليون مرة من ذي قبل".

تعليقات القراء