ساويرس يطرح قصراً ضخماً للبيع

الموجز

عرض رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس قصرا مساحته 2 كيلو متر للبيع في خليج ألماظة بمدينة مرسى مطروح السياحية على ساحل البحر المتوسط.

ويبلغ سعر القصر 12.5 مليون دولار ما يعادل نحو 606 ملايين جنيه، حيث يقع القصر المكون من عقارين داخل مشروع فاخر يعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء.

وكان اشترى ساويرس منزلا مقابل حوالي مليون دولار، منذ ما يقارب 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له ووسع عقاره، كما قال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق منتصف أغسطس.

ولم يكشف جبريل عن المبلغ الذي دفعه ساويرس مقابل العقار الثاني، إلا أن فيلات المجمع المكونة من طابق واحد تبعد حوالي 10 أقدام عن بعضها البعض، مضيفا: يحتوي المنزل القديم على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا، ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر.

والآن أصبح المنزل القديم هو بيت ضيافة ساويرس، وقد انتقل إلى المنزل الجديد بغرفة نوم تطل على هذا المنظر - الحديقة وحمام السباحة والشاطئ، وتبلغ مساحة العقارات فيما بينها ما يقرب من 6700 قدم مربع، وتحتوي على تسع غرف نوم وتسعة حمامات، يقع كلاهما بجانب حوض سباحة كبير يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأولمبي تقريبًا، ويتمتع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

تعليقات القراء