للمرة الرابعة.. ريهام سعيد تعلن الاعتزال

الموجز  

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، أمس السبت، الابتعاد عن تقديم البرامج، لتكون المرة الرابعة التي تعلن فيها اعتزال الإعلام.

وفاجئت ريهام سعيد الجميع عبر حسابها الخاص بمنصة "انستجرام"، أنها ستختفي قليلا حتى تعود إليها روحها ونفسها التي فقدتها بعد أن تعرضت للتشويه، مؤكدة على أن التشويه لم يكن لشكلها فقط وإنما كان أيضا تشويه سمعة وإفشاء أسرار وأشياء قاسيه جدا.

وأضافت الإعلامية: "مش عارفه اتعامل مع أشباه البشر هقعد مع ربنا شوية كتير عشان هو اللي معايا بس."

وتابعت أنها تتعرض على مدار 8 سنوات لحروب غير طبيعية "عشان تقع ومتشتغلش في الإعلام والتمثيل"، لافتة إلى أنها أصبحت تسمع كلام كأنه عن شخصية أخرى غيرها.

وختمت ريهام سعيد منشورها قائلة: "أنا خلاص تعبت. الناس وحشة أوي وبتاعة مصلحتها بس، ودي كلمة ناس كتير عايزة تسمعها."

وفي عام 2014، أعلنت ريهام سعيد اعتزال التمثيل من أجل التفرغ لبرنامجها، مؤكدة خلال إحدى حلقات برنامجها: "سعيدة جدا برد فعل الجمهور على أدائى فى مسلسل "ابن حلال" وأنى كنت عند حسن ظنكم، وقررت أن يكون هذا العمل هو مسك الختام".

وفي نهاية 2019 أعلنت ريهام اعتزال الإعلام، على خلفية قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف برنامجها، بعد أزمة «حلقة السمنة» الشهيرة، وقرار مجلس نقابة الإعلاميين بمنعها من ممارسة أي نشاط إعلامي لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة.

وفي عام 2021، أعلنت ريهام سعيد أنها ستعتزال العمل الإعلامي، بسبب المشاكل التي تعرضت لها كإعلامية، ولتتفرغ للعمل في مجال التمثيل، مؤكدة على أنه مجال دراستها وتحبه.

تعليقات القراء