«منقدرش نسيطر على حب الناس».. مدير حملة السيسي يعلق على انتشار صور تأييد الرئيس في الشوارع

الموجز  

علق المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، على انتشار صور تأييد السيسي بشكل كبير في الشوارع، على الرغم من توجيه الرئيس بتخفيض الإنفاق على الدعاية الانتخابية، وتوجيه أموال التبرع لصالح غزة.

وقال فوزي، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون" مساء الثلاثاء، إن تخفيض الإنفاق لم يكن قرار الحملة، ولكنه كان توجيهًا من الرئيس السيسي، والحملة التزمت به.

وأضاف مدير حملة السيسي أن التوجيه بتخفيض الإنفاق لم يكن قرارًا يتعلق بالأبعاد الاقتصادية، ولكنه كان قرارًا إنسانيًا بأن الأولى بكل هذه النفقات هي القضية الفلسطينية ودعم أهل غزة.

وأوضح أن الحملة طالبت الجميع بتخفيض الإنفاق، ولكن في النهاية فالحملة ليست مسيطرة على تصرفات الأحزاب والمؤيدين للرئيس، مضيفا: "يجب أن نعترف أن مرشحنا له شعبية وإنجازاته ومن يؤيدونه… المواطن اللي بيعلق صورة الرئيس السيسي في بلكونته ده نوع من أنواع الدعاية الانتخابية".

ولفت فوزي إلى أن المجتمع المصري 100 مليون نسمة ولهم توجهات مختلفة، مشيرا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي لتوجيه أموال الدعاية الانتخابية والتبرعات للقضية الفلسطينية لاقى قوبلًا شعبيًا كبيرًا.

وواصل المستشار محمود فوزي: "في النهاية منقدرش نسيطر على حب الناس، وعلى توجهاتهم، لم يصدر من الحملة أي توجيه لعمل أي دعاية، بل على العكس، لكن في الآخر منقدرش نمنع الناس عن التعبير عن مشاعرهم، وكمان إحنا مش مسؤولين قانونيًا عن هذه الدعاية وحتى مش محسوبة في ميزانيتنا".

تعليقات القراء