وسائل إعلام تكشف حقيقة تعرض شيخ الأزهر لوعكة صحية

الموجز    

كشفت وسائل إعلامية حقيقة تعرض فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لوعكة صحية.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن مصدر مطلع بمشيخة الأزهر الشريف نفيه ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن الحالة الصحية للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

وأكد المصدر أن الحالة الصحية لشيخ الأزهر بخير، كما أنه يمارس مهام عمله بمشيخة الأزهر على أكمل وجه، مؤكدًا أن ما تم ترويجه على السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وانتشرت خلال الساعات الماضية منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن الإمام الأكبر مريض وأنه بحاجة للدعاء، وهو الأمر الذي نفته مصادر بمشيخة الأزهر.

وفي وقت سابق، ألقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، كلمة خلال حفل توقيع نداء الضمير: بيان أبوظبي المشترك للأديان من أجل المناخ وافتتاح جناح الأديان في COP28.

ووجه شيخ الأزهر نداءً وصرخةً من رَجُلٍ مُسلم بسيط، يتألَّمُ لآلام الشُّعُوب الضَّعيفة والفقيرة المغلوبةِ على أمرِها، مصرحا "إنَّها صرخة إنسان مذهول من هول آلة القتل الإرهابية الجهنميَّة التي يُعملها قُساة القلوب في صفوف المواطنين الآمنين من النِّساء والرجال والأطفال والرُّضع والخُدَّج، ومن مظاهر العنف والتخريب والدَّمار التي تشهدها أرض فلسطين السليبة.. وأقول للعالَم كله: إنَّه آن الأوان لوقف هذه الحروب البشعة المُجْرِمة، وأؤكِّد أنَّها لو اســـــتمرَّت هكذا -لا قدَّر الله- فلن يتبقسَّى لنا بيئةٌ نحافظ عليها، أو مناخٌ نبقيه نظيفًا لأبنائنا وأجيالنا في مُستقبلٍ قريبٍ أو بعيد.

تعليقات القراء