والدة الراحل عمرو سمير.. وفاة الإعلامية ماجدة عاصم

الموجز   

توفيت مساء أمس الإثنين الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، إحدى أشهر مذيعات التلفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك بعد 5 سنوات من وفاة نجلها الشاب المذيع عمرو سمير الذي رحل عام 2017 في إسبانيا.

وكتبت سلوى عاصم، شقيقة الإعلامية الراحلة، عبر صفحتها بموقع "فيس بوك": "ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا".

ووفقاً لصحيفة "اليوم السابع"، فقد كشف الخبير السياحي سمير شما، والد الراحل عمرو سمير، عن موعد جنازتها، وهو ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد بيفرلي هيلز الشيخ زايد ويدفن جثمانها بجوار نجلها بمدافن طريق الواحات.

وكانت ماجدة عاصم تلعب دور ما يسمى "مذيع الربط" بين الفقرات والبرامج في التلفزيون المصري، وهو عمل استبدل حاليا بما يسمى "البرومو".

واشتهرت الإعلامية الراحلة بتقديم مجموعة من البرامج الفنية وللأطفال ولعل أبرزها كان برنامج "ذكريات وحكايات" الذى كان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين والقامات الفنية الكبيرة، وإخراج هناء العشماوي.

وشاركت ماجدة كمذيعة في فيلم وحيد هو "ليلة عسل" الذي عرض عام 1990، ولعب بطولته عزت العلايلي وسهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي.

وتزوجت ماجدة عاصم من الفنان الراحل كرم مطاوع في ثاني زيجاتها، بعد زوجها الأول الذي أنجبت منه ابنها المذيع الراحل عمرو سمير.

وتوفي عمرو سمير عن عمر ناهز الـ33 عاما، وشارك عمرو في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، التي تهتم بالشباب، منها برنامج "شبابيك" والذي كان يُذاع على فضائية دريم، كما قام بتمثيل عدد من الأعمال الفنية، منها "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل، ومسلسل "جدار القلب" مع الفنانة سميرة أحمد.

تعليقات القراء