تكريم مواطن في واقعة سيارة طريق السويس

الموجز

كرمت وزارة الداخلية المواطن وليد عيسى، لموقفه الإيجابى الذى ساهم فى سرعة ضبط قائد إحدى السيارات أثناء مطاردة الشرطة له لسيره برعونة بطريق السويس، معرضاً حياة المواطنين للخطر وذلك من منطلق حرصه على حماية أرواح المواطنين.

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الترابط والتعاون بين رجال الشرطة والمواطنين، والتأكيد على أن تلك المواقف الإيجابية تعكس مدى تقدير المواطنين للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

عرَّض حياة الناس للخطر

انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لشخص يقود سيارة ملاكي على طريق السويس برعونة وعدم احتراز، ما عرَّض حياة الناس للخطر، ولم تمض دقائق قليلة حتى أعلنت الجهات الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مرتكب الواقعة أثناء قيادته السيارة على طريق السويس، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وخلال 36 ساعة متواصلة من التحقيقات، أصدرت النيابة العامة، بيانين تفصيليين، بشأن تحقيقاتها في الواقعة، وتضمن البيان الأول، قرار المستشار النـائب العام، بحبس المُـتـّهم المتسبب برعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين في حـادث بطريق السويس العام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

تعليقات القراء