أنباء عن تعديل وزاري .. نبيلة مكرم: كان لي شرفًا عظيمًا بخدمة وطني

الموجز

توجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بالشكر إلى الأشخاص الذين عملت معهم وكانوا داعمين لها خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة التي تعرض لها ابنها.

وكتبت مكرم عبر حسابها على فيسبوك قائلة «يعطى مع الاختبار، منفذ ويعطى مع المحنه، التعزيه .. وفى كل الاحوال الشكر لضابط الكل على كل عطاياه».

وتابعت "الشكر لكل الاحباء والأصدقاء والزملاء، وحتى اللذين لم أتشرف بمعرفتهم، على دعواتهم لى ولاسرتى ولابنى الحبيب رامى، وأثق فى الهى العادل والمنصف للصارخين اليه".

واردفت "شكرى وعظيم تقديرى ايضا لدولتى وقيادتى السياسية ليس فقط على مساندتهم لشخصى فى هذه الظروف، ولكن ايضا لمنحى فرصه خدمه وطنى على مدى ٧ سنوات، كان شرفا عظيما سأظل افتخر به طول عمرى".

واختتمت الوزيرة "دعواتكم لى ولرامى، ودعواتى القلبيه بكل الخير والبركه لبلدى واهلها".

ومن المقرر أن يعقد مجلس النواب، جلسة طارئة، اليوم السبت، الساعة 12 ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل، وسط توقعات بإجراء تعديل وزاري في الحكومة.

وصرح المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب، أن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة، السبت 13 أغسطس 2022 الساعة 12 ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل.

وكشفت مصادر برلمانية لأخبار اليوم عن أسباب عقد جلسة طارئة لمجلس النواب، اليوم السبت، والتي ستنعقد الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك للنظر في أمر هام، وفق ما أكده عدد من نواب البرلمان والتي رجحت أن تكون الجلسة متعلقة بتعديل وزاري جديد.

وأكدت المصادر أنه من المرجح في ذلك إجراء تعديل وزاري، واستبعاد عدد من الوزاراء وتعيين وزراء جدد من القيادات الشابة.

وأضافت المصادر أن التعديل الوزاري يهدف إلى ضخ دماء جديدة في شريان العمل الحكومي، وأكدت المصادر أن الجلسة ستنعقد رغم العطلة البرلمانية والتي من المقرر لها ان تنتهي في بداية شهر اكتوبر القادم.

وتوقع عدد من النواب أن انعقاد جلسة طارئة لمجلس النواب، لإقرار تعديل وزاري جديد والذي من المتوقع الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة وأضافت المصادر أن الدكتور مصطفى مدبولي مستمر في موقعة رئيسا للوزاراء وأنه من المتوقع ان يتم تغيير عدد من الوزاراء الذين لم يثبتوا كفاءه خلال المرحلة الماضية.

تعليقات القراء