فيديو.. لحظة وفاة دبلوماسي سعودي أثناء إلقاء كلمته بمؤتمر في القاهرة

الموجز  

توفي الدبلوماسي السعودي السفير محمد القحطاني، وذلك أثناء إلقاء خطابه بالمؤتمر العربي الإفريقي، بدار حرس الحدود في القاهرة، والذي نظّمته منظمة مكافحة التزوير والتزييف برئاسة السفير حسام أبوالعلا.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة سقوط "القحطاني" على الأرض مغشيًا عليه أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر، حيث كانت زوجته الدكتورة عائشة الجابري بجانبه، بالإضافة إلى ضيوف شرف المؤتمر.

وعلى الفور، هرول إليه طبيب الفندق وقام بعمل الإسعافات الأوليّة له، إلا أنه تبين وفاته، ما أدى إلى إلغاء فعاليات المؤتمر.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات نعي محمد القحطاني، والدعاء له بالرحمة وحسن الخاتمة مع تعدد الروايات حول أعمال الخير التي كان يقوم بها فى حياته.

وشارك القحطاني في المؤتمر الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، وعدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

والسفير محمد القحطاني من مواليد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ونشأ وتربى ودرس في المملكة، ويعد من أبرز الشخصيات السياسية والدبلوماسية في السعودية.

والقحطاني هو رجل أعمال معروف ولديه الكثير من الشركات والعمليات الاستثمارية، وشغل العديد من المناصب المهمة التي أثبت فيها نجاحه وقدرته على تحمل مسؤولية البلاد.

 

تعليقات القراء