فيديو .. السيسي يدخل في «نوبة ضحك» على الهواء بعد ما سمعه من وزير «المالية»

الموجز

قال الرئيس السيسي، خلال افتتاحه منصة مصر الرقمية إن الكثير من المصريين كانوا يوجهون سؤال "بتجيبوا الفلوس الكثيرة دي من فين .. والحى الحكومي و العاصمة الإدارية جاية من أموال الحكومة".

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بـ مناسبة عيد الأضحى المبارك.

صادقين وشفافين

الرئيس السيسي قال :" احنا صادقين وشفافين لكن الموارد تكون من خلال الأفكار التى يتم تنفيذها، وأن الشركة التى نفذت الحي الحكومة تطلب 4 مليارات حق انتفاع فى العام".

وأكد أن الشركة قامت بكل هذا العمل من خلال مواردها الذاتية.. وبتقول لنا إنها هتأجرهالنا.. طب مهي شركة خاصة بالدولة.. وهناك من يقول لي لماذا نبني العاصمة.. البلاد مابتعيش كدا لكنها تبني وتعمر من أجل أخذ مكانها وسط الأمم".

دفعهم وخد حقك

وتدخل الدكتور محمد معيط وزير المالية، وقال :" الشركات دي عايز تاخد حق انتفاع و هندفعها ضرائب و جمارك على أى حاجة تستوردها  “ ودخل الرئيس فى حالة ضحك شديد على الهواء ورد ” دفعهم وخد حقك".

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه من أجل تحويل تلك الدولة إلى جمهورية جديدة، تم دفع أرقام كبيرة جدًا، متسائلًا لرئيس مجلس الوزراء: “طب الحكومة دفعت من دا كام يا أستاذ مصطفي.. وكل ما فعلته العاصمة كشركة هي داخلة فيها ومن أجل ذلك تريد تأجير المنشآت بالحي الحكومي”.

https://youtu.be/m_0MyRaDAEQ

تعليقات القراء