«أجور تصل إلى 5500 جنيه» .. وزير القوى العاملة يعلن عن توفير «2752 فرصة عمل»

الموجز 

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تمكن الوزارة  من خلال نشرة التوظيف التى تصدرها نصف شهرية من توفير 2752 فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5500 جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحى والاجتماعى، وذلك من خلال 35 شركة ومصنع قطاع خاص فى 12 محافظة لشغلها خلال شهر يوليو 2022.

مشيرا إلى أن هذه الفرص تأتى تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لرعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الالكترونى www.manpower.gov.eg "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبى العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة فى 12 محافظة هى: القاهرة، والقليوبية، والفيوم، والغربية، والدقهلية، والوادى الجديد، ودمياط، وأسيوط، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج.

ولفت سعفان إلى أن فرص العمل المتوفرة بالقاهرة تتمثل فى 310 أفرد أمن براتب 3400 جنيه، و176 عامل إنتاج، و7 فنيين صيانة كهرباء، و7 فنيين صيانة ميكانيكا، و5 فنيين تشغيل مواسير، و12 عامل مخزن، و5 سائقين كلارك، و7 أمين مخازن.

وتابع الوزير قائلا: "إن فرص العمل المتوفرة بمحافظة القليوبية تتمثل فى مهندس كهرباء، و5 مراقبين جودة، ورسام هندسى، و3 فنيين كهرباء، و3 فنيين إعلانات، و15 عامل إنتاج، و2 كهربائى، وسائق".

تعليقات القراء