كوبري المنصورة و «أبويا ميمشيش فى جنازتى» .. الأب يكشف أسباب الخلافات مع نجله

الموجز

في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، تداولت المواقع الإخبارية خبر ، إقدام شاب على إنهاء حياته بعد أن ألقى نفسه وسيارته من أعلى كوبري بالمنصورة .

والحادث وقع بعد ساعات من خبر الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها الطالبة "نيرة أشرف" ، والتي كانت بالمنصورة أيضاً .

الرسالة التي تركها الشاب جاء فيها "اشوفكم بخير وابقو افتكرونى وابويا ميمشيش فى جنازتى" .

وفي تصريحات صحفية لأهل المتوفى :

قالت حنان أحمد خلف، 55 عاما، والدة الشاب، إن نجلها يبلغ من العمر 28 عاما ويعمل في مجال تجارة الزجاج بصحبة والده، إلا انه كان يرتبط عاطفيا بإحدى الفتيات التي أحبها فقرر الزواج منها وطلب من والده بعض المبالغ المالية ليتمم ذلك إلا أن والده رفض وبدأت المناوشات بينهما وهدد بالانتحار.

بسبب طلبه مبالغ مالية

وأكد  محمد توكل والد الشاب، أن نجله خلال الآونة الأخيرة اختلف معه بسبب طلبه مبالغ مالية من أجل الزواج وطلب منه إرجاء الأمر في الفترة الحالية مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، وهدد نجله بالإقدام على الانتحار حال عدم تنفيذ طلباته وهو ما قام بتنفيذه بالخروج بسيارته وصعود كوبري الجامعة ثم القفز بها من أعلى الكوبري.

ابويا ميمشيش فى جنازتى

وكان مصطفى توكل قد كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :  "اشوفكم بخير وابقو افتكرونى وابويا ميمشيش فى جنازتى " كما كتب قبلها:"عامة أنا على حافة الانتحار".

وظهر منشور على فيسبوك لشاب يدعى مصطفى توكل كتب فيه أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي، وقبل الحادث بساعة "عامة أنا على حافة الانتحار".

تعليقات القراء