مأساة .. تفاصيل جديدة في قضية بسنت ضحية الابتزاز بالغربية

الموجز

وجه سليمان شلبى، عم بسنت، فتاة كفر الزيات بالغربية، والتى انتحرت بعد ابتزازها إلكترونياً، الشكر للجهات المعنية فى مصر، لعدم توانيهم لحظة للوصول إلى حقيقة ما حدث فى قضية بسنت، وكل من له صلة بواقعة انتحارها.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أوجه رسالة لأهالى كفر يعقوب، تجنبوا الشائعات التى ستقوم بإشعال فتنة فى القرية، وكل من له حق سيحصل عليه، وكل من له صلة بالقضية، سيتم محاسبته، والآن يتم توجيه مسار القضية بشائعات على بسنت، وأن الصور التى تم تداولها حقيقية، فى محاولة لتوجيه النيابة".

وقال: "لأى شخص فى القرية، ماذا لو كانت بسنت بنت أو أختك، النيابة هى من ستحدد المتهم الرئيسى فى تلك القضية، وأحد المتهمين والده صديقى وهناك صلة نسب، ولكن القانون هو من سيأتى بحق بسنت، وخلال الأيام الماضية، هناك 18 متهم فى القضية، وتم تجديد 15 يوما لـ16 شخصا منهم على زمة القضية".

وتابع: "النيابة متحفظة على التحقيقات من خلال النائب العام، وهل ستتحول لجنايات أو جنح، وأوجه رسالة لوزير الشباب والرياضة، لدينا مركز شباب بالقرية تكلفته مليون جنيه والملعب يحتاج إلى تجديد، كان أولى أن يقوم هؤلاء الشباب المتورطين فى تلك القضية أن يفرغوا طاقتهم فى ممارسة الرياضة".

وأكمل: "والد ووالدة بسنت موجودين فى القرية حتى الآن، الإنترنت والتلفونات واستخدامهم فى هذه الأمور، أمر مستجد علينا، ووالد أحد المتهمين رجل محترم وسمعته جيدة فى البلد".

تعليقات القراء