من فراش المرض لحضور طاغي في حفل عالمي .. إيمان الحصري تظهر بقوة في افتتاح طريق الكباش

الموجز

بعد غياب 10 أشهر كاملة عن الشاشة والجمهور، ظهرت اليوم الإعلامية إيمان الحصري في افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي في حفل مبهر تابعه العالم أجمع .

أزمة إيمان الحصري الصحية
خلال الأشهر الماضية وتحديداً من شهر فبراير بداية أزمة إيمان الحصري، وحتى بداية شهر نوفمبر الجاري، كانت الإعلامية إيمان الحصري مستمرة في رحلة العلاج، وكان أخرها إخضاعها لعملية جراحية في  ألمانيا، ونشرت صفحة إيمان الحصري الرسمية على فيسبوك تفاصيل العملية في ألمانيا .

بداية مرض إيمان الحصري
في مارس الماضي ، نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية في بداية أزمتها الصحية منشورا قالت فيه " نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجه عن العمليه الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله او لا قدر اجراء عمليه أخري".

وخلال الأشهر المتتالية، خضعت إيمان الحصري لعدة عمليات جراحية ، واكنت منقطعة تماماً عن الظهور وحتى على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى كتبت بنفسها منشور تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، وذلك في شهر أغسطس الماضي، حيث كتبت :" وكتبت إيمان الحصري: “ أول مرة أكون قادرة اكتب على فيس  بوك من شهور .. والله مش  عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة  من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه  مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير اوي  نفسي أكلمها و أقولها شكرًا ".

وفي شهر أكتوبر ، أعلنت صفحة إيمان الحصري على فيسبوك خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا ، وكتب أدمن صفحتها على فيسبوك: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية  دقيقة في ألمانيا .. نسأل الله  باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب  وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها  ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

وعادت إيمان الحصري إلى مصر في مطلع شهر نوفمبر بعد إجراء عملية جراحية في ألمانيا، بعد نجاح العملية التي استغرقت 6 ساعات على يد 5 خبراء ألمان .

تعليقات القراء