السيسي: «مش بس رجال الجيش والشرطة.. الشعب المصري كله بيقدم تضحيات»

الموجز    

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه يجب تذكر التضحيات التي يقدمها الشعب المصري كله وليس فقط رجال الجيش والشرطة، مضيفاً: "لأ ده كل الشعب المصري، قدم تضحيات".

وقال السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بحفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس بالقاهرة، اليوم الأربعاء،: "مهم قوى ان احنا نتذكر قد ايه الأيام الصعبة اللى مرت على مصر خلال السنين السبعة وقد ايه التضحيات اللى قدمها الشعب المصري مش الشرطة والجيش بس علشان البلد دى تفضل واقفة وعايشة وتتقدم، ففي اسر قدمت واحنا لن ننسى أبدا أبناءنا وولادنا الذين قدموا أرواحهم وحياتهم أصابتهم علشان مصر تبقا بالوضع اللى موجودين فيه دلوقتي".

وتابع السيسي: "رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة لمصر".

ويشهد الرئيس السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور أحمد إبراهيم، مع عدد من قيادات الوزارة وكبار المسئولين بالدولة وأسر الخريجين.

ويفتتح الحفل بعروض من التدريبات الشاقة التي يؤديها خريجو الكلية طوال فترة الدراسة بالكلية، ويتخلل الحفل تكريم لعدد من أبناء شهداء الشرطة الذين فقدوا أرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

تعليقات القراء