2500 موظف.. تفاصيل مسابقة تعيينات هيئة السكة الحديد الجديدة


 

كشف مصدر بالسكة الحديد، تفاصيل مُسابقة تعيين عدد من الفنيين والخريجين داخل الهيئة طبقًا لحاجة العمل، وذلك بعد تصريح المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بتعيين قُرابة 750 مهندسًا بالهيئة خلال كلمته أمام مجلس النواب.

وأوضح المصدر لـ "القاهرة 24" أنه سيتم طرح المُسابقة خلال شهر من الآن، وذلك بالتزامن مع الانتهاء من إعداد كافة الشروط الفنية والتعليمات الخاصة للمسابقة، طبقًا لما هو منصوص عليه من قبل لوائح هيئة السكة الحديد.

وأكد المصدر، أنه سيتم طرح المسابقة لتعيين 1500 فني من خريجي الدبلومات الفنية تخصص كهرباء وميكانيكا وإلكترونيات و250 مهندسًا من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة أقسام الكهرباء والميكانيكا والاتصالات.

وفي وقت سابق، أعلن المهندس كامل الوزير وزير النقل، موعد عودة العمل بنظام الحجز المُسبق للقطارات الروسية بنظام المقاعد، بعد رفع رقم المقاعد من “سيستم” الحجز داخل منافذ ومكاتب صرف تذاكر القطارات داخل محطات السكة الحديد، مؤكدًا عودة نظام الحجز المسبق للقطارات الروسية بنظام المقاعد بداية من أغسطس المقبل، وعقب الانتهاء من عودة ركاب عيد الأضحى المبارك.

وكشف وزير النقل في تصريحات خاصة، أسباب رفع رقم المقاعد من على تذاكر القطارات الروسية و"سيستم الحجز"، وإعادة جدولة “سيستم الحجز” للقطارات الروسية من خلال ضبط الإعدادات الخاصة به، ليسمح باستقلال القطارات بشكل فعلي، وهو ما يُزيد من أعداد ركاب القطارات.

تعليقات القراء