الرئيس السيسي والزعماء العرب يتبادلون التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا مساء اليوم، من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أعرب فيه عن أطيب تمنياته لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر بكل الخير والتقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب الرئيس عن امتنانه للرئيس الفلسطيني على تهنئته بمناسبة العيد المبارك، داعيًا الله أن يُعيده على الشعب الفلسطيني بالتقدم والرخاء.

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مُعربًا عن خالص تمنياته للبحرين قيادةً وشعبًا، بكل الخير والاستقرار والتقدم.

فيما بعث عاهل البحرين، رسالة تهنئة للرئيس السيسي، داعيًا الله العلي القدير أن يعيدها علي البلدين والأمتين العربية والإسلامية بكل خير وسلام.

الرئيس العراقي

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، مع الرئيس العراقي، برهم صالح، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مُتمنيا للعراق الأمن والسلام والاستقرار.

من جانبه أعرب الرئيس العراقي، عن الامتنان للرئيس السيسي، مُتمنيا له كل الخير والازدهار لمصر حكومةً وشعبًا.

أمير منطقة تبوك

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا، مع الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك، للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وداعيًا الله تعالى أن ينعم على البلدين الشقيقين بالخير والبركات.

من جانبه أعرب الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، عن خالص امتنانه للرئيس، معربًا عن تمنياته لمصر وشعبها الشقيق كل الخير والتقدم والازدهار.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التونسي قيس سعيد؛ للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تعليقات القراء