كمساري قطار منوف: "مغلطش ومش ندمان ولو تكرر الموقف هعمل نفس التصرف"


 


 

أبدى حامد الهلباوي، كمساري قطار منوف، صاحب الواقعة الشهيرة التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، رضاه التام على موقفه، موضحًا أنه لو تكرر الأمر سيعيد تصرفه، مؤكدا أنه لم يخطئ ونفذ التعليمات، وحمى المواطن من القفز وأنقذ الطفلة من “يتم الأب” وذلك في حال حدوث مكروه لوالدها بعد تهديده بالقفز من القطار.
 

وأكد كمساري قطار منوف، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن تحقيقات الهيئة برأته، وأن شاهد عيان أدلى بشهادته التي أكدت صِدق حديثه، وعاود للعمل مرة أخرى، مُوجها الشكر لقيادات الوزارة وقيادات هيئة السكة الحديد، لتفهمهم الوضع على حقيقته من خلال التحقيقات.
 

وتابع كمساري قطار منوف حديثة: “المواطن تعمد عدم قطع تذكرة، وأن هناك فرق ساعة بين قطار وصوله وتحرك القطار الآخر، وكان في إمكانه قطع تذكرة بجنيه واحد”، مؤكدا أنه تحفّظ على تذكرة قُدومه من القاهرة وثمنها جنيهان فقط، وهيئة السكة الحديد في تحقيقاتها راعت ذلك جيدا.
المواطن المعتدى عليه: كمسري قطار منوف وأحد المرافقين له تعديا عليّ

وكشف محمد رشاد، المواطن المعتدى عليه أمام ابنته في قطار منوف، والذي ظهر في فيديو سيدة قطار المنوفية، كواليس واقعة تعدي كمسري قطار عليه.

وقال محمد رشاد إنه أب لثلاثة بنات كانت إحداهن معه أثناء واقعة القطار، وشهدت إهانته على يد الكمساري وأحد المتواجدين معه، وابنته أصيبت بحالة من الرعب بعد مُشاهدتها له في ذلك الموقف، مُشيرًا إلى أنه يسكن ويعمل في القاهرة وكان مُتوجهًا إلى المنوفية لزيارة حماته في المنوفية، مؤكدا أنه مجني عليه، وأن المواطنين المتواجدين حاولوا إعطاء الكمساري أموالًا لكنه رفض.

تعليقات القراء