أسماء المصابين في حادث قطار حلوان

 

كشف مصدر مطلع عن سماء المصابين بالحادث هي “هويدا أحمد عبد الفتاح، 38 سنة، منى شوقي، 23 سنة، منة شوقي، 25 سنة، وهبة خالد محمد 24 سنة، ومريم خالد محمد"، ولم يتم التعرف على جثتين.

ودفعت وزارة الصحة والسكان بـ10 سيارات إسعاف، لمقر حادث دهس قطار لأتوبيس عمال، منذ قليل، في مدينة حلوان بالقاهرة.

وانتقلت سيارات الإسعاف بشكل عاجل بقرار من وزارة الصحة والسكان لمقر الحادث، حيث تواصل مع الحماية المدنية انتشال الجثث من أسفل القطار.

قال مصدر بالسكة الحديد إن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، سيتوجه لتفقد آثار حادث تصادم قطار بضائع تابع للهيئة، بأتوبيس تابع لإحدى شركات الغزل بكفر العلو بحلوان، يرافقه المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد، والمهندس خالد فاروق، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع البضائع.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن وزير النقل سيتوجه إلى مستشفى نصر حلوان للتأمين الصحي للاطمئنان على المصابين، مشيرًا إلى أن القطار مُحمل بأحجار الرخام القادمة من ميناء الإسكندرية إلى حلوان.

وفي وقت سابق، ذكر مصدر بالسكة الحديد أن الهيئة أصدرت قرارًا بتشكيل لجنة فنية تضم عدد من القطاعات التابعة، لبحث أسباب حادث تصادم قطار البضائع المحمل رخام من القباري بالإسكندرية ومتجه إلى حلوان.

وأضاف المصدر أن اللجنة تضم قطاعي التشغيل للمسافات الطويلة وقطاع البضائع ونائب الأمن والسلامة، مشيرًا إلى أنه سيتم إجراء تحليل المواد الخدرات لقائد القطار ومساعده وغفير المزلقان.

تعليقات القراء