طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان التجريبي الثالث على التابلت والبابل شيت

الموجز    

بدأ طلاب الثانوية العامة، صباح اليوم الإثنين، أداء الامتحان التجريبي الثالث على التابلت والبابل شيت.

ويؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادتى الأحياء والاستاتيكا، وانطلق الاختبار فى العاشرة صباحا ويستمر حتى 1 ظهرا، بالنسبة للاحياء و12 ظهرا فى الرياضيات.

وسلمت المدارس صباح اليوم، الطلاب أرقام الجلوس مدون بها اسم اللجنة التى يؤدى بها الطالب الامتحان التجريبى والنهائى المقرر أن ينطلق يوم 10 يوليو المقبل، كما نبهت المدارس على الطلاب بضرورة حضور الطلاب للامتحان للتدريب ومعرفة الأسئلة للتحضير للاختبار النهائى.

ويؤدى اليوم طلاب الشعبة العلمية امتحان مادتى الأحياء والاستاتيكا والثلاثاء مادة التاريخ للشعبة الأدبية داخل مقار اللجان، على أن يستكمل الطلاب امتحاناتهم على التابلت من المنزل، حيث يؤدى الطلاب يوم الخميس المقبل امتحان الفلسفة والمنطق والكيمياء والفيزياء، والجمعة 25 يونيو الجيولوجيا والعلوم البيئية والجغرافيا والجبر والهندسة الفراغية، والسبت 26 يونيو اللغة الأجنبية الأولى والتفاضل والتكامل والأحد 27 يونيو الديناميكا واللغة الأجنبية الثانية، والاثنين 28 يونيو اللغة العربية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الامتحان التجريبى الثالث لطلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين، ويهدف إلى تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك فى الامتحانات السابقة.

وأوضحت الوزارة أن الامتحان هدف أيضا اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية فى اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد واستخدام هذه الامتحانات كتجربة اضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي، كما يعطى ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

تعليقات القراء