روحنا على بلاد سيدنا الخليفة الجديد .. الإعلامي نديم قطيش يسخر من وجدي غنيم ومذيعي قنوات الإخوان بعد هجومهم على موكب نقل المومياوات

الموجز

علق الإعلامي نديم قطيش خلال حلقة برنامجه الليلة مع نديم على قناة سكاي نيوز ، على رد فعل الإخوان على موكب نقل المومياوات ، وعرض الإعلامي نديم قطيش ، تصريحات الإخوان بشأن سد النهضة وسخريتهم من موكب المومياوات واهتمام الدولة به بشكل غير مسبوق .

حيث قال نديم : حدث نقل المومياوات في مصر من المتحف المصري ، إلى المتحف القومي للحضارة ، لا يزال يتصدر النقاش وتابع : ولا يزال بعض العقول تبدع في إنتاج النقد لهذا الحدث .

 

 

واستنكر نديم اعتراض الإخوان على نقل المومياوات قائلاً : يعني مومياوات مصر كفر ومومياوات تركيا من السنة النبوية الشريفة  ؟ 

وتابع : ليه كل التنديد بموضوع سياحي كبير أنعش صورة مصر التاريخية ، جبتوا الدين منين وليه ! 

وسخر نديم من تعليقات محمد ناصر مذيع الإخوان على قضية سد النهضة واختتم حديثه بأن مبدأ الإخوان : يا إما مصر تكون إخوان يا إما تتحرق .

وكان الموكب المكون من 22 مومياء (18 ملكا وأربع ملكات) قد انطلق من أمام المتحف المصري في ميدان التحرير، بوسط العاصمة المصرية القاهرة مساء السبت، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط جنوب العاصمة، حيث استقرت المومياوات الملكية في مثواها الأخير.

تعليقات القراء