الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة غداً الأربعاء.. وأمطار على القاهرة الكبرى

الموجز   

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غداً، الأربعاء، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع"، فإن هيئة الأرصاد توقعت ايضاً أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وقال محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن البلاد تشهد أمطار متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والشرقية والغربية والمنوفية، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وشبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

وتتوقع الهيئة أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد ، شديد البرودة على جنوب الصعيد  .

وعن درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء فهي كالتالي:

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة

الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة

مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة

قنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة

تعليقات القراء