دخلت أغسل وشي لقيت نفسي مش شامم الصابون .. رامي رضوان عن إصابته بكورونا: ماعرفش جالي منين

الموجز

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن تأكيد إصابته بفيروس كورونا، قائلًا: «شككت في إصابتي منذ أمس فعزلت نفسي فورا حتى أجريت المسحة وثبتت إيجابيتها».

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنه أصيب بنزلة برد خفيفة منذ حوالي أسبوعين، لكنه تأكد حينها من خلوه من كورونا، متابعًا: «عملت المسحة والموضوع طلع برد خفيف».

وتابع: «أنا ماعرفش جالي منين، أنا لا بسلم على حد وملتزم بالتباعد الاجتماعي والكمامة»، مناشدًا الجميع الالتزام الشديد بالإجراءات الاحترازية.

وروى: «إمبارح صحيت جسمي مكسر وعندي صداع فقولت يمكن عشان مانمتش كويس، لكن دخلت أغسل وشي لقيت نفسي مش شامم الصابون فالموضوع قلقني، وبعدها جبت شوية بن لقيتني مش شامه بردو فتأكدت من إصابتي بكورونا وبعدها عملت المسحة وتأكدت تماما»، بحسب تعبيره.

وذكر أنه عزل نفسه في غرفة بمفرده منذ شعوره بالاشتباه من اللحظة الأولى، مضيفًا أنه تواصل مع إدارة القناة للاعتذار عن تغطية مهرجان القاهرة السينمائي أمس، حتى التأكد من حالته.

ولفت إلى التواصل مع عدد من الأطباء المتخصصين، والذين أرشدوه ببروتوكول علاجي معين وفق حالته، مؤكدًا التزامه بالإجراءات الاحترازية.

تعليقات القراء