«بعد 10 سنوات جاي تعتذر!».. رد شديد اللهجة من علاء مبارك على اعتذار المسلماني لوالده

كتب: ضياء السقا

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على اعتذار الإعلامي أحمد المسلماني لوالده، قائلا: «بعد 10 سنوات جاي تعتذر!».

وقدم الكاتب الصحغي أحمد المسلماني، اعتذارًا على الهواء للرئيس الأسبق حسني مبارك وأفراد أسرته.

وقال المسلماني خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج المساء مع قصواء المذاع على فضائية «Ten»، إن الأمر الأول الذي يعتذر فيه للرئيس مبارك هو حديثه في برنامجه «الطبعة الأولى» الذي كان يبث على قناة دريم عن مقبرته، لافتًا إلى أنه استقى معلوماته في هذا الأمر من الكاتب الكبير أحمد رجب صاحب مقال «نص كلمة» الذي تحدث فيه عن التكلفة الكبيرة للمقبرة، مشيرًا إلى أنه لم يعتد الحديث عن مثل تلك الأمور بسبب تربيته الريفية لكنه استند إلى مظلة الكاتب الكبير أحمد رجب، وأدرك فيما بعد أنه لم يكن مصيبًا في هذا التناول.

كما قدم المسلماني اعتذارًا لأسرة مبارك لحديثه عن ثروة الرئيس الراحل وأسرته، مؤكدًا أنه استند إلى تقارير صحفية نشرت في صحيفتين مصريتين، وتحدث عن تلك الثروة في برنامجه، دون أن يتأكد من صحة تلك التقارير الصحفية، ودون أن يركز في أن أصحاب تلك التقارير لهم أهوائهم الشخصية.

من جانبه، رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر، على اعتذار المسلماني، وقال في تدوينته: «بعد مرور ١٠سنوات وبعد وفاة والدي رحمة الله عليه حضرتك جاي تعتذر!، بتعتذر على ايه بالظبط يا أستاذ مسلماني!».

واستشهد علاء بالقرآن الكريم، قائلاً: «إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيم.. صدق الله العظيم».

وتوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، في شهر فبراير عن عمر ناهز الـ92 عاما.

 

تعليقات القراء