قرينة الرئيس: "السيسي علمني الطبخ".. وتتحدث عن بداية ارتباطها

الموجز

أكدت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي أن زوجها هو من علمها كل شيء حتى "الطبخ".

وأكدت قرينة الرئيس: "أن والدتها قالت لها عند زواجها أنتي داخلة على أسرة نفس الطبيعة والتربية"، مشيرة إلى أنها التحقت بكلية التجارة بجامعة عين شمس، وتزوجت فور تخرجها، ولم يكن هناك وقت لشهر العسل، لآنه بيحب عمله حتى من وهو صغير، ويدخل في كل التفاصيل".

وتابعت: "تعلمت الطبخ والرئيس كريم جدًا في منزله، ويغشق الأكل البيتي".

وقالت السيدة انتصار السيسي، إنها ارتبطت بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو في فترة الدراسة بالكلية الحربية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي كان مهتما في اختيار زوجته أن تكون على قدر المسئولية.

وأضافت السيدة انتصار السيسي ، أن تفكير الرئيس السيسي في اختيار زوجته، كان يعي تماما المسئولية الأسرية، مشيرة إلى أنه حين فكر في الارتباط بها كانت في مرحلة الثانوية العامة.

وأشارت السيدة انتصار السيسي ، إلى أن أول الحديث عن علاقتها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قال لها "الصبح هاجي أسلم عليكي"، مشيرة إلى أن "خالتها" كان لها دور كبير ارتباطها بالرئيس، وشعرت بارتياح كبير له من أول مرة تقابلت معه، قائلة "هو فعلا مختلف". حسبما نشر موقع "الأهرام".
واستضافت الإعلامية إسعاد يونس، في التاسعة مساء اليوم الخميس، السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى لقاء خاص على قناة dmc.

وقالت الإعلامية في برومو الحلقة: "شهر نوفمبر شهر مهم فى حياة عيلة مصرية أصيلة فى حى الجمالية.. وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية التى ولدت فيه.. حتى أصبح مهما بقيمة بلد مهم بحجم مصر".

وتابعت إسعاد: "الرجل الجينتل مان منحاز لنا ليه أكثر مننا شخصيا.. كل إنسان وله سلسلة مفاتيح الأمان عن الأب والحنية عند الأم والحلم عند الأبناء والسعادة عند الأحفاد وراحة البال عند العمل الطيب وخدمة الناس.. ومفتاح واحد بس يفتح كل الأبواب دى عند الزوجة السيدة انتصار السيسى".

ويتطرق الحديث إلى نشأة أسرة الرئيس السيسي في حي الجمالية حتى صار رئيسًا لجمهورية مصر العربية.

 

تعليقات القراء