تعطيل الدراسة بجميع المراحل التعليمية بمحافظة كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية غدًا الأربعاء


 

 

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، قرار منذ قليل، بتعطيل الدراسة في جميع أنحاء المحافظة، غدًا الأربعاء، بسبب موجة من الطقس السئ التي ستتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

من جانبه، أكد مصدر مسؤل بمحافظة كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ـ أنه تم إخطار جميع رؤساء المراكز وكذلك القرى بالقرار عبر الجهاز اللاسلكي بالمحافظة، في إشارة عاجلة، مع ضرورة الاستعداد برفع درجة الطوارئ للقصوى تمهيدًا للطقس السئ المتوقع.
محافظ كفر الشيخ يعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطاركان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أكد صباح اليوم، أن المحافظة رفعت حالة الطوارئ للدرجة القصوى، واستعدت لمواجهة هطول الامطار المتوقعة حسب بيان هيئة الارصاد الجوية، خلال الـ 3 أيام المقبلة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، في بيان له، على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في كافة الأنحاء، وسرعة رفع مياه الأمطار متوقعه سقوطها اولا بأول، ورفع تقرير بالأعمال التي تمت في حينه.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أخطرت محافظة كفر الشيخ، على أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على المحافظة خلال الـ3 أيام المقبلة، وأن تكون على أتم الإستعداد لذلك.

تعليقات القراء