تمتد للقاهرة.. الأرصاد تكشف عن أماكن الأمطار بمحافظات الجمهورية الأربعاء

كتب: ضياء السقا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مناطق سقوط الأمطار الأربعاء 25 نوفمبر، تزامنا مع بداية الموجة السيئة التي تستمر ليوم الجمعة.

وقالت الهيئة، إنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية، الأربعاء، أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد بلطيم . دمياط بورسعيد - العريش - رفح ) .

وبالنسبة للوجه البحري يتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .

والقاهرة الكبرى تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى و شمال الصعيد من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الفيوم - بنى سويف المنيا ) .

الخميس

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح ۔ السلوم - رشید- بلطيم دمياط - بورسعيد - رفح - العريش ) .

وعن الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية).

وعن القاهرة الكبرى من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى .

الجمعة

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الاسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد العريش - رفح ).

و الوجه البحري يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية).

تعليقات القراء