كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة .. ياسمين صبري : تلبية كل احتياجات الحاجة نعمات

الموجز

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن تبنيها سيدة المطر، والتي أثارت موجة من التعاطف عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتبت ياسمين عبر صفحتها بموقع تويتر: انا دائمًا بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد #سيدة_المطر من السوشيال ميديا

وأضافت: تواصلت مع الحاجه نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجه نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة.

 

سيدة الترمس

وكشف الاعلامي محمد الباز، تفاصيل حكاية الحاجة نعمات "سيدة الترمس"، والتي تم تداول صورها خلال الساعات الأخيرة وهي تبيع الترمس تحت الأمطار، ولاقت اهتمام السوشيال ميديا.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن هذه السيدة تبيع الترمس في نفس المكان التي تم التقاط صورتها فيه من 7 سنوات، وتعيش في جراج منذ 20 سنة.

وأكد الباز، أن صورة الحاجة نعمات تفتح لنا أكثر من قضية اجتماعية، متابعا: "لو بصينا على صور النهاردة التي التقطت لأشخاص في المطر، سيدة تبيع الخضروات بالشارع، واخرى تبيع وهي على تروسيكل، وأخرى تقوم بواجب منزلي بشراء الخبز والسير به في المطر، وسيدة أخرى تعمل في تنظيف الشوارع".

تعليقات القراء