«قد تكون ناتجة من شم دخان يحمل الحشيش» .. أول رد من «ريهام عبد الفتاح» مرشحة النواب التي تم إستبعادها : القول بأن أتعاطي مخدر الحشيش أمر مشين لي ولعائلتي

الموجز     

قالت ريهام عبد الفتاح، المرشحة عن دائرة ومركز ومدينة أسيوط، إن نسبة المخدر التي وجدت في التحليل الخاص بها الدم ضعيفة جدًا، وقد تكون ناتجة من شم رائحة بعض الدخان الذي يحمل الحشيش، مشيرة إلى أن العينة التي أخذت منها أكدت أنها إيجابية لمخدر الحشيش.

وأضافت "عبد الفتاح"، خلال مداخلة ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر الفضائية "الأولى المصرية" أنها طالبت بأخذ عينة جديدة للتأكد من صحة العينية، ولكن تم رفض، طالبها.

وأشارت إلى أنها قامت بإعداد تحليل مخدرات في معمل المختبر، ودخلت معها الطبيبة الحمام، للتأكد من أن العينة خاص بها، وثبت أنها العينية سلبية وأنها لا تتعاطي مخدر الحشيش، معقبة: القول بأن أتعاطي مخدر الحشيش أمر مشين لي ولعائلتي.

قرار استبعاد المرشحة ريهام عبد الفتاح علي رضا

وكانت اللجنه الطبية بمديرية الصحة والسكان بأسيوط، والمسؤولة عن إجراء الكشف النفسي وتحاليل المخدرات لمرشحي مجلس النواب 2020 بأسيوط، استبعدت المرشحة ريهام عبد الفتاح علي رضا، طبيا، وذلك بعد الكشف النفسي وإجراء تحاليل المخدرات لها.

وجاء قرار استبعاد المرشحة ريهام عبد الفتاح علي رضا، المرشحة عن دائرة مركز ومدينة أسيوط، طبيا، بسبب إيجابية تحليلها لمخدر الحشيش.

وأجرت المرشحة بإجراء تحاليل في معمل خارجي وظهرت نتيجة التحليل سلبيتها لمخدر الحشيش، وقامت بالطعن على قرار اللجنة الطبية ولكن تم صدور القرار باستبعادها طبيا.

آخذ أدوية للحساسية ومسكنات لإصابتي بالركبة 

وقالت ريهام عبدالفتاح، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”: “أخواني وأخواتي الكرام، فوجئت أمس باتصال من المجلس الطبي وإخباري بأن العينة بها مخدر إيجابي، وحيث إنني آخذ أدوية للحساسية ومسكنات لإصابتي بالركبة قطع بالرباط الصليبي، ولازم اقوم بدوري كأم لولدين حالات خاصة وأنا ف كامل لياقتي، فلا أقول غير حسبنا ونعم الوكيل، ولإني مرشحة للعضوية لهدف قضية عامة ونبيلة وقوية، والحرب غير متكافئة وغير عادلة، فأنا لا أملك المال ولا السلطة، سلاحي قضيتي، قضية قوية أرهبت كثيرين، بجد مكنتش أعرف أني قوية والحمدلله كده إلا لما اتحاربت بطرق ماتشرفنيش إني أكمل الحمدلله على كل حال”.

 

تعليقات القراء