حماية المستهلك يستدعي سيارات مرسيدس في مصر

كتب: ضياء السقا

أطلق جهاز حماية المستهلك بمصر، بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز حملة استدعاء 211 سيارة، (111 سيارة CLA class،49 سيارة A Class،51 سيارة B Class).

وبحسب بيان للجهاز، الخميس، جاء ذلك لتعديل برنامج وحدة العدادات لوجود عيب عند تشغيل مفتاح ضوء التحذير من المخاطر لأنه قد يتم تعطيل إضاءة المفاتيح الأخري في السيارة (لوحة التبديل،لوحة التحكم العلوية،عجلة القيادة ،وما الي ذلك) ،واذا قام السائق بتشغيل المحرك أثناء تشغيل نظام ضوء التحذير من الخطر فستظل المفاتيح غير مضاءة حتي يتم إلغاء تنشيط نظام ضوء التحذير من الخطر في حالة ابقاف التشغيل .

،أكد الجهاز أن الشركة ستقوم بإجراء (الكشف والمصنعية ) دون أي نفقات إضافية علي المستهلك .

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز علي للحفاظ على أرواح المستهلكين وسلامتهم، وتوفير الحماية اللازمة لهم، وتماشياً مع حرص الجهاز المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في الأسواق .

كما يدعو الجهاز كافة المستهلكين الي التوجه بشكواهم الي الجهاز في حالة وجود مايستدعي ذلك من خلال الخط الساخن19588من أي تليفون أرضي او عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 او عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الأجتماعي Facebook ،الموقع الألكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أوالتطبيق الأليكتروني علي الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.

تعليقات القراء